جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جميلة عوض تكشف سر صداقتها القوية بمنى زكي

السبت 12 يناير 2019 | 11:06 مساءً
القاهرة - Gololy
612
جميلة عوض تكشف سر صداقتها القوية بمنى زكي

ترتبط الفنانة المصرية الشابة جميلة عوض بعلاقة صداقة قوية بالنجمة منى زكي، وقد ظهرت معها في الكثير من المناسبات المختلفة خلال الفترة الماضية.

جميلة عبرت عن حبها الشديد لمنى على المستوى الفني والشخصي، حيث قالت إن منى زكي قريبة منها وتحبها كثيرا ولا تعرف كيف تتحدث عنها، فعلى المستوى الفني هي ممثلة كبيرة لن تستطيع أن تعطيها حقها، وعلى المستوى الشخصي فهي تحبها كثيرا.

أما عن سر صداقتهما القوية، أرجعت الفنانة الشابة سببها إلى وجود شيء يتشابهان فيه، حيث قالت: :أكثر شيء نتسابه فيه أننا بني آدمين حقيقين".

وعن عملها مع منى زكي، قالت إنها شاركتها التمثيل في فيلم واحد هو  فيلم "من 30 سنة"، كما كان من المفترض أن تتشاركان في بطولة فيلم آخر  يحمل اسم "3 شهور" لكنه تم إلغائه بعدما سافرا إلى الولايات المتحدة من أجل تصويره، والآن لا يوجد أي عمل يجمعهما.

وكانت منى زكي قد حضرت الشهر الماضي الحفل الذي أقامه دار «فندي» للأزياء، برفقة الفنانة جميلة عوض، والتقطا الكثير من الصور لهما سويا.

يذكر أن جميلة عوض كانت قد نشرت من مجموعة صور تجمعها بالنجمة مني زكي، خلال تواجدهما في أحد مطارات الولايات المتحدة الأمريكية، كاشفة أنهما محتجزتين في المطار.

منى وجميلة كان رد فعلهما على هذا الاحتجاز طريف جدا، حيث ظهرتا في الصور وهما جالستان فوق حقائبهما وغارقتان في الضحك على هذا الموقف المحرج.

جميلة أرفقت الصور بتعليق طريف قالت فيه: “و بينما الفنانات على أغلفة المجلات منى زكي و جميلة محتجزين في الولايات”، دون أن تكشف سبب احتجازهما بهذا الشكل.

لكن منى زكي أوضحت الأمر بعدها بفترة، وأكدت أن الأمر كله مجرد دعابة من جميلة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستقرام، ولم تتوقع أن يتحول الأمر إلى نبأ يتصدر اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

منى زكي و جميلة عوض
منى زكي و جميلة عوض
منى زكي و جميلة عوض
منى زكي و جميلة عوض
منى زكي و جميلة عوض
منى زكي و جميلة عوض
منى زكي و جميلة عوض
جميلة عوض