جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا فعلت النجمة الهندية سارة خان في شفتيها؟.. صور

الاحد 13 يناير 2019 | 03:26 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1423
ماذا فعلت النجمة الهندية سارة خان في شفتيها؟.. صور

قد تظن نجمات العالم اللواتي يخضعن لعمليات تجميل متعددة أنهن سيصبحن أجمل وأكثر إثارة بعد تكبير الشفايف أو غيره من مناطق الاثارة لديهن، في محاولة لاكتساب اعجاب جمهورهم، والظهور بأفضل إطلالة أمامهم، لكن قد تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

مؤخرًا، تصدرت الممثلة التلفزيونية سارة خان عناوين الأخبار مرة أخرى، وهذه المرة بعدما وجه مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي انتقادات لاذعة لها، عقب مشاركتها صورة لنفسها على Instagram، ظهرت فيها بشفاه "ضخمة" بشكل ملحوظ.

الممثلة البالغة من العمر 29 عاما، دائما ما تتعرض للهجوم والانتقادات المسيئة من بعض أتباعها في الإنستجرام البالغ عددهم 1.3 مليون، في بعض الأحيان بسبب تصريحاتها الجريئة، وأحيانا أخرى لصورها الجريئة في البيكيني.

صورتها الجديدة التي نشرتها عن قرب لوجهها، في أثناء الإعلان عن أغنيتها الجديدة، حيث تبدو شفاهها مختلفة عن المعتاد، قد أثارت على الفور شائعات تشير لحقن الشفتين بالفيلر، وسارع متابعيها إلى تبني الهجوم عليها.

في أثناء حديثها مع "بوليوود لايف"، قالت خان: "هناك أخبار تفيد بأن جراحة شفتي قد جرت بشكل خاطئ، أريد فقط أن أشارك في أن جراحة الشفاه قد أجريت بشكل مثير للدهشة، أحب نفسي كثيرًا، لقد استخدمت حشو الشفاه في الواقع، إنها ليست جراحة شفة ".

وأضافت: "لذا، فإن الأشخاص الذين يقولون جراحة الشفة مخطئون، إنه حشو الشفاه، أريد أن أعلم الناس أن هناك فرقا بين الحشو والجراحة".

ماذا فعلت النجمة الهندية سارة خان في وجهها؟.. صور
ماذا فعلت النجمة الهندية سارة خان في وجهها؟.. صور
سارة خان