جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة ممثل بوليود كيشور برادان

الاحد 13 يناير 2019 | 02:29 مساءً
كتب - فتحي خلاف
629
وفاة ممثل بوليود كيشور برادان

توفي الممثل الهندي المخضرم كيشور برادان، الجمعة 12 ديسمبر، الذي عمل في الأفلام الهندية والماراثية خلال مسيرته الطويلة، عن عمر يناهز 86 عاما، وكان الممثل معروفا بعمله في كل من الأفلام والمسرح.

المشاهدين الناطقين باللغة الهندية  يتذكرون الممثل الراحل في أحد أدواره المميزة في فيلم Lage Raho Munna Bhai للممثل سانجاي دوت Sanjay Dutt، بالإضافة لدوره في فيلم Jab We Met.

وكذلك مشهده مع النجمة كارينا كابور في فيلم المخرج امتياز على Imtiaz Ali في محطة سكك حديد في البلدة الصغيرة هو من بين أكثر المشاهد المسلية في الفيلم.

من ناحيته، أعرب الكاتب والشاعر الماراثى الشهير شاندراشيخار جوكهال أيضا عن تعازيه من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مُذكرا بموهبته في محاكاته جوني ووكر وجاغديب.

وقال، لـ "إنديان اكسبرس": "لقد عملنا معًا، ولكن بعد إطلاق الفيلم، لم أستطع البقاء على اتصال مع كيشور، لأنه لم يكن على ما يرام، لا أعرف السبب الدقيق لوفاته بعد، وأسرته حزينة ومشغولة بالتحضيرات لجنازته.

بدأ كيشور برادان حياته المهنية في التمثيل عندما كان يدرس في كلية موريس في ناجبور. كان يشارك في المهرجانات الجامعية، وفي وقت لاحق، بدأ فريقه المسرحي الخاص.

كيشور برادان
كيشور برادان
كيشور برادان
كيشور برادان