جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مراد بوز يهدي طفلة مريضة بالصرع شيئاً عزيزاً عليه.. صور

الاحد 13 يناير 2019 | 10:44 مساءً
القاهرة - Gololy
1019
مراد بوز يهدي طفلة مريضة بالصرع شيئاً عزيزاً عليه.. صور

حقق الفنان التركي مراد بوز رغبة طفلة مريضة بالصرع تُدعى «ديلارا»، والتي ابدت أمنيتها في الحصول على إحدى قبعات النجم التركي، كما تمنت لقائه.

إحدى الحركات الطلابية المهتمة برعاية الأطفال المريضة بأمراض مزمنة والتخفيف عنهم، حاولت الوصول للنجم التركي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتوصيل رغبة ديلارا له، وبالفعل نجح النشطاء في توصيلها للفنان التركي الذي استجاب على الفور.

وفي لفتة إنسانية منه، أهدى مراد واحدة من قبعاته المفضلة لديلارا، كما سجل لها رسالة عبر مقطع فيديو قال فيه: «مرحباً عزيزتي ديلارا، أتمنى لك الشفاء العاجل، وأعتقد أننا سنلتقي وجها لوجه قريباً، انت تتابعيني وتعرفيني أحب هذه القبعة كثيرا، سأرسلها لك لتتذكريني بكل مرة ترتديها فيها، وتكون لحظة جميلة، أحبك كثيرا.. اعتني بنفسك جيدا ياحلوتي».

فانز مراد تفاعلوا مع قصة ديلارا، وتبادلوا صوراً لها، ظهرت فيها ترتدي «تي شيرت» مرسوم عليه صورة للفنان الشاب، متمنيين لها الشفاء العاجل، كما أثنوا على تصرف مراد الإنساني معها.

من ناحية أخرى، عاد مراد بوز لحبيبته الفنانة التركية اسلي أنفر عد فترة انفصال استمرت لـ8 شهور، وقد كشفت مصادر مقربة من النجمين استعدادهما للزواج قريباً.

اسلي انفر
اسلي انفر
مراد بوز
مراد بوز
مراد بوز