جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان تثير الجدل بأسنانها الماسية.. صور

الاثنين 14 يناير 2019 | 02:34 مساءً
ترجمة - Gololy
717
كيم كاردشيان تثير الجدل بأسنانها الماسية.. صور

أثارت النجمة والعارضة الأمريكية كيم كارشيان الجدل، وذلك بعد ظهورها بصورة نشرتها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها أسنانها مرصعة بالألماس.

النجمة العالمية رصعت أسنان الفك السفلي من فمها بالألماس، الأمر الذي نال إعجاب الكثيرين من المتابعين، لكن ما لم يعجب آخرين هو وضع صليب من الألماس بين أسنانها في الطبقة الأعلى من أسنانها، وعبّر المتابعون عن استيائهم منها بإعتبارها تسيء الى الديانة المسيحية.

وكانت النجمة العالمية البالغة من العمر 37 عاما، قد قامت مؤخرا، بشراء حقيبة يد لكل طفلة في العائلة بجانب طفلتها المنتظر قدومها، كما قامت بشراء واحدة لنفسها، وبلغت قيمة الحقيبة الواحدة 1100 دولار من الماركة العالمية louis vuitton، وتنتظر كيم كاردشيان طفلها الرابع عن طريق أمّ بديلة ستضعه في شهر مايو القادم 2019.

والنجمة العالمية البالغة من العمر لديها 3 أبناء هم : نورث وسانت و شيكاغو، والأخيرة التي أنجبتها عن طريقة عملية تأجير الأرحام بسبب عدم قدرتها على الانجاب اثر تعرضها للنزيف أثناء ولادتها لسانت.

وكانت كيم كاردشيان، قد تلقت الهدية الأغلى بمناسبة رأس السنة لهذا العام، وذلك بحسب جريدة الميرور البريطانية، حيث فاجأ مغنى الراب العالمي كانى ويست، زوجته العارضة المثيرة للجدل، بهدية ثمينة خلال أعياد الكريسماس، وهي عبارة عن فيلا تبلغ قيمتها 14 مليون دولار فى مجمع فاينا هاوس الفاخر بمدينة ميامى.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان