جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المخرج الهندي راجكومار هيراني متهم بالاعتداء الجنسي

الاثنين 14 يناير 2019 | 03:42 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1050
المخرج الهندي راجكومار هيراني متهم بالاعتداء الجنسي

أفادت تقارير صحيفة "هافينجتون بوست" الهندية أن سيدة وجهت اتهامًا للمخرج الهندي راجكومار هيراني بالاعتداء الجنسي عليها، وذلك في أثناء عملها معه في تصوير أحد الأفلام.

قدم هيراني العديد من أفلام بوليوود ذات الشهرة الكبيرة مثل: Sanju وPK و3 Idiots وMunna Bhai، وبحسب التقرير، فإن هيراني قام بالاعتداء على المرأة الضحية جنسيًا، في أثناء عملها معه في تصوير فيلم سانجو، في الفترة بين مارس وسبتمبر عام 2018.

ففي مقال نشرته "هافينجتون بوست" زعمت المرأة، التي تصف نفسها بأنها "مساعدة"، أن هيراني أساء إليها جنسيًا أكثر من مرة بين مارس وسبتمبر عام 2018، وقدمت تفصيلًا لمزاعمها في رسالة إلكترونية بتاريخ 3 نوفمبر 2018، إلى صديق هيراني منتج فيلم "Sanju" المشارك فيدو فينود شوبرا Vidhu Vinod Chopra.

وقالت المرأة إنه في 9 أبريل 2018، قام المخرج أولًا بتوجيه عبارات تحمل إيحاءات جنسية، ثم اعتدى عليها جنسيًا في مكتبه في المنزل، وأضافت: "لقد تم انتهاك عقلي وجسمي وقلبي بشكل صارخ في تلك الليلة وعلى مدى الأشهر الستة المقبلة".

وقد نفى هيراني نفيا قاطعا هذه المزاعم، وقال: "لقد صدمت تماما عندما تم تقديم هذه الادعاءات إلى منذ نحو شهرين. لقد اقترحت على الفور أنه من الضروري تناول هذه المسألة أمام أي لجنة أو هيئة قانونية. ووصف محاميه أناند ديساي المزاعم بأنها "زائفة، مؤذية، فاضحة، وراءها دوافع تشهيرية".

تسريب صور جديدة لـ ماهيرا خان ورانبير كابور معاً.. شاهد
لن تصدقوا الشبه الكبير بين رانبير كابور وسانجاي دوت في بوستر Sanju
بوستر فيلم سانجو
راجكومار هيراني