جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمل بوشوشة أكثر دفئاً وسط الثلوج بين أحضان زوجها.. صور

الاثنين 14 يناير 2019 | 03:18 مساءً
القاهرة - Gololy
4024
أمل بوشوشة أكثر دفئاً وسط الثلوج بين أحضان زوجها.. صور

خرجت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة في نزهة رومانسية جمعتها بزوجها، رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، استمتع فيها الثنائي بمناظر الجليد الطبيعية التي تغطي مناطق كثيرة من لبنان في هذا التوقيت من كل عام.

نجمة ستار أكاديمي شاركت الفانز بصور من نزهتها ظهرت فيها بين أحضان زوجها الذي وصفته بأنه كل شئ في حياتها بتعليق على إحدى اللقطات التي لاقت اعجاب متابعيها، حيث تفاعلوا مع الصور بتعليقات تمنوا فيها للزوجين الحب والسعادة الدائمة.

أمل احتفلت بزفافها على رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة أغسطس 2015 بعد قصة حب جمعتهما، وقد رُزق الزوجان بمولودتهما الأولى «ليا» أبريل 2017.

من ناحية أخرى، تنتظر أمل بوشوشة عرض مسلسلها الجديد «دولار» الذي تشارك في بطولته أمام ادل كرم، والعمل قصّة محمود إدريس، وسيناريو وحوار هشام هلال وحيدر الصفار، وإخراج سامر البرقاوي.

يُذكر أن أمل تسلمت درعها التكريمي من مؤسسة  IARA Award العالمية عن فئة أفضل ممثلة Best International Actress للعام 2018 وذلك عن دورها في خماسية «يا جارة الوادي» الذي شاركت بطولته النجم عابد فهد وأخرجه الليث حجو، ونظراً لعدم امكانية سفرها الى العاصمة البريطانية لندن في شهر سبتمبر الماضي، لانشغالها بالتحضير لمسلسل «دولار »، ارسلت اللجنة المنظمة الجائزة إلى أمل، وحرصت الأخيرة على استعراضها بصورة نشرتها عبر انستجرام.

امل بوشوشة
امل بوشوشة
امل بوشوشة
امل بوشوشة
امل بوشوشة