جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كبير خدم الأميرة ديانا يحذر ميجان ماركل

الاثنين 14 يناير 2019 | 03:35 مساءً
القاهرة - Gololy
1093
كبير خدم الأميرة ديانا يحذر ميجان ماركل

يبدو أن تصرفات الأمريكية ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، داخل القصر الملكي، لم تعد  تعجب الكثيرين الذين لاحظوا خروجها عن النص دائما بتصرفاتها.

بول بوريل، كبير خدم الأميرة الراحلة ديانا، حذر من خلال برنامج وثائقي، ميجان ماركل، من تمردها المستمر داخل القصر الملكي، بعد استمرارها في إحداث ضجة كبيرة بتصرفاتها المخالفة للعائلة البريطانية المالكة.

بوريل أكد أن استمرار تمرد ميجان على تقاليد القصر الملكي سيعرضها إلى مواجهة نفس مصير الأميرة ديانا، لا سيما وأن العديد من التقارير الصحفية تشير إلى إحداثها أزمة داخل القصر، من خلال وجود خلاف مع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام.

كبير الخدم أضاف، إن الكثير من الأخبار تكشف محاولة دوقة "ساسكس" المستمرة التمرد على بعض التقاليد الملكية التي تقيّد حريتها، كذلك مسألة خلافها مع كيت ميدلتون، سيجعل مستقبل الدوقة في خطر، لافتاً إلى أن التقارير السلبية التي تنشر عن ماركل، لم تترك لها المجال للردّ عليها.

ونصح ميجان بالانصياع إلى ما يطلب منها، وأن تحاول أن تتوافق مع أفراد العائلة المالكة، وبالتقرب إلى الملكة إليزابيث الثانية، لأنها الأكثر أهمية في هذه العائلة، كما عليها أن تكون قريبة من زوجها الأمير هاري.

ميجان ماركل
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
الامير هاري - ميجان ماركل
الاميرة ديانا
الاميرة ديانا - الامير تشارلز
بول بوريل - كبير خدم الاميرة ديانا
بول بوريل - كبير خدم الاميرة ديانا
بول بوريل - كبير خدم الاميرة ديانا
الاميرة ديانا