جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. حقيبة يد ديبيكا بادوكون أغلى من ثمن منزل في الهند!

الثلاثاء 15 يناير 2019 | 03:40 مساءً
ترجمة - Gololy
995
صور.. حقيبة يد ديبيكا بادوكون أغلى من ثمن منزل في الهند!

تدرك النجمة الهندية ديبيكا بادوكون أن حقيبة اليد تعد إحدى القطع الاساسية المكملة لأناقة المرأة، لذلك هي تحرص دائما على مراعاة تلك الدقة في اختيارها بما يتلائم مع الحذاء والملابس من ألوان وتصاميم وخامات.

ولكي نكون صادقين، فإن ديبيكا بادوكون تعد واحدة من الممثلات في بوليوود التي دائما ما تتألق في إطلالات المطار في كل مرة تظهر فيها مع اختياراتها الانيقه الفائقة.

اختارت"ديبيكا بادوكون" في ظهورها الأخير أن تحمل حقيبة يد سوداء من العلامة التجارية "بربري"تكلف ثروة، عندما كانت متوجهة إلى خارج المدينة، وأكملت الناقة العالية بطاقم من الملابس السوداء لمصمم الأزياء البريطاني الكسندر ماكوين.

ونحن على يقين من أنك سوف تصدم بعد معرفة سعر حقيبة اليد التي التقطتها كاميرات الباباراتزي، وهو ما يقارب الـ 2000 دولار، أي ما يزيد عن 35 ألف جنيهًا مصريًا، وهو مبلغ يعد ثروة بالعملة الهندية، وقادر على امتلاك إحدى الشقق الصغيرة في حي شعبي هناك.

الجدير بالذكر أن حقائب اليد باهظة الثمن كانت قد انتشرت على نطاق واسع بين المشاهير والشخصيات العامة في أنحاء العالم، ومثال على ذلك نجمة الواقع الأمريكية كيم كارداشيان وكريس جينر.

من ناحية أخرى، يعد عام 2018 عام لا ينسى بالنسبة لـ بادوكون Padukone Deepika، من حيث النجاح المهني المتميز، وزواجها من صديقها رانفير سينج Singh Ranveer.

صور.. ديبيكا بادوكون ورانفير سينج من حفل استقبال مومباي
صور.. حقيبة يد ديبيكا بادوكون أغلى من ثمن منزل في الهند!
ديبيكا بادوكون