جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أجر كارينا كابور في فيلمها الجديد سيفاجئك

الثلاثاء 15 يناير 2019 | 03:18 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1277
أجر كارينا كابور في فيلمها الجديد سيفاجئك

لا تزال مسألة الفجوة في الأجور بين الجنسين في سينما بوليوود متخلفة كثيرا إذا ما قورنت بالأجور في هوليوود لكن المسألة رغم ذلك،  تتحرك ببطء في الاتجاه الصحيح.

وكانت ديبيكا بادوكون أول ممثلة نسائية تتقاضى أرقام ضخمة وكبيرة في العام الماضي فقط ، تليها الممثلة كانجانا رانوت. وتفيد التقارير بأن الديفا المتألقة كارينا كابور تتقاضى أجراً يصل لـ100 مليون دولار عن أفلامها الجديدة.

وأضافت تقارير موقع thenews الالكتروني الهندي، أنه بعد مشروعها الفني الناجح Veere di Wedding، أكدت كارينا كابور إنها ستطالب الآن أجراً لها أكثر من 100,000,000 دولار، وهو الرقم الذي لا يزال أقل مما يكسبه بعض الممثلين الذكور.

ومن أمثلة الفجوة الكبيرة في الأجور والتي تبنى وضعاً قابل للانفجار في أي وقت، الممثل الشاب رانبير كابور ، والذي يعد أصغر بكثير من كارينا في صناعة السينما ، ورغم ذلك فقد كسب أكثر من 200,000,000.

ومن الممثلات اللواتي ناقشن الأمر هي الممثلة علياء بهات، والتي قالت في إحدى المقابلات، إنها بالتأكيد لا تتوقع أن تتقاضى نفس المال الذي يتقاضاه نجم بوليوود فارون داوان، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بوليوود شو”، مؤكدة أن السبب هو أن نجومية داوان أكثر ولديه انتشار واسع.

ونجد أيضا سونام كابور احدى الرائدات في المطالبة بمنح النساء أجور عادلة أسوة بالرجال، حيث كشفت مؤخرا عن تجربة مزعجة تعرضت لها وكيف رفضت العمل في فيلم بسبب الأجر، وتحدثت عن الفارق الكبير بين أجور الممثلات والممثلين.

بالصور.. سونام كابور ترتدي ساري غير عادي في إطلاق برمو Sanju
صور عيد ميلاد سونام كابور في لندن.. شاهد
كارينا كابور.. ساحرة بوليوود تتألق في مشهد الزفاف وتتحول لمصدر إلهام للفتيات المقبلات على الزواج.. صور
كارينا كابور خان أكثر إشراقا في هذا فستان أصفر.. صور
كارينا كابور خان أكثر إشراقا في هذا فستان أصفر.. صور