جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيكول كيدمان تصالح رامي مالك بحضن على السجادة الزرقاء.. صور

الثلاثاء 15 يناير 2019 | 03:08 صباحاً
ترجمة - Gololy
631
نيكول كيدمان تصالح رامي مالك بحضن على السجادة الزرقاء.. صور

بعد أنتشار فيديو تجاهل النجمة والممثلة الأسترالية نيكول كيدمان، للنجم المصري الأصل رامي مالك، خلال حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ارادت النجمة العالمية البالغة من العمر 51 عاما، أن تصالح رامي مالك على طريقتها الخاصة خلال حفل توزيع جوائز النقاد Critics' Choice Awards الذي أقيم مساء يوم الأحد 13 يناير.

وقامت النجمة العالمية بمقابلة رامي مالك واحتضانه بحفاوة شديدة، على السادة الزرقاء، لتؤكد بذلك أنها لم تقصد تجاهله عندما حاول أن يسلم عليها خلال إعلانها فيلمه Bohemian Rhapsody أفضل فيلم في حفل الجولدن جلوب.

وكان رامي مالك، متواجدا في حفل توزيع جوائز النقاد بسبب ترشيحه للحصول على جائزة أفضل ممثل عن فيلمه Bohemian Rhapsody، ولكن فاز بهذه الجائزة النجم البريطاني كريستيان بيل.

والجدير بالذكر أن رامي مالك قد علق في إحدى المقابلات الصحفية على الموضوع قائلًا: جمعتنا علاقة صداقة لفترة طويلة، لهذا أجد كل شيء أمرًا سخيفًا ومثيرًا للضحك..ضحكت على الأمر كله.

وتابع رامي مالك قائلا: صعدت على خشبة المسرح، وكنت في حالة ذهول مثل هذا الموقف، لم أعرف حتى كيف اربط مجموعة من الكلمات كي تبدو متناسقة ومترابطة.

وأضاف الممثل الشاب أنه شعر بالمزيد من الصدمة حينما أعلن القائمين على الحفل أن فيلمه فاز بجائزة أفضل فيلم، وأكد أن وجود نيكول معه على المسرح جعله يشعر بالأمان والراحة، لكنها في المقابل أدارت وجهها كأنها لم تره، ولكن برر لها الامر، وقال “أعتقد أنه لم يكن عن قصد.

واختتم رامى كلامه قائلًا: أحب نيكول، وأكن لها الاحترام والحب، إنها متواضعة جدًا ولطيفة

رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
نيكول كيدمان