جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابن عمران هاشمي يهزم السرطان

الثلاثاء 15 يناير 2019 | 03:15 مساءً
كتب - فتحي خلاف
2806
ابن عمران هاشمي يهزم السرطان

أبدى  الممثل الهندي عمران هاشمي ارتياحا كبيرا حيث أعلن أخيرا أن ابنه أيان "خالي من السرطان" بعد خمس سنوات من المعركة.

وقد هزم أيان ابن الممثل البالغ من العمر 9 سنوات المرض وتعافى بشكل كبير، وبمناسبة هذه الأخبار السعيدة ، توجّه عمران هاشمي إلى حسابه بوسائل التواصل الاجتماعي لكتابة رسالة من أجل ابنه.

كتب الممثل البالغ من العمر 39 عامًا: "اليوم ، بعد 5 سنوات من تشخيصه ، أُعلن أن أيان خالي من السرطان، يقول: "لقد كانت رحلة، شكرا لجميع صلاتكم وأمنياتكم. الحب والصلوات لجميع محاربي السرطان هناك ، والأمل والعقيدة يقطع شوطا طويلا. يمكنك الفوز في هذه المعركة! #thekissoflife ".

يذكر أن ايان من مواليد فبراير 2010 ، وقد تم تشخيص حالة ابن عمران هاشمي بسرطان المرحلة الأولى في سن الرابعة في أوائل عام 2014.

حتى أن ممثل "Cheat India" كتب كتابًا لرفع الوعي حول المرض روي فيه عن حياته المهنية ، والأسرية ، وولادة ابنه والسرطان والعلاج بعد ذلك، ونقل عن عمران قوله في إحدى المقابلات التي أجريت معه في وقت سابق "لم يحدث ذلك بأي حال من الاحوال لانه لم تكن هناك اشارة تحذير ولم يكن هناك حمى مصاحبة ولم يكن هناك أي وجع بدني."

ومن المقرر عرض فيلم Cheat India للنجم الشاب عمران هاشمي في 25 يناير، بالتزامن مع فيلم النجمة كانجانا رانوت مع manikarnika

ابن عمران هاشمي يهزم السرطان
ابن عمران هاشمي يهزم السرطان
ابن عمران هاشمي يهزم السرطان
عمران هاشمي