جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زلاتان إبراهيموفيتش يسخر من تحدي رونالدو

الثلاثاء 15 يناير 2019 | 04:33 مساءً
القاهرة - Gololy
979
زلاتان إبراهيموفيتش يسخر من تحدي رونالدو

علق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، على تصريحات أدلى بها النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو بعد انتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي، مبررا ذلك الانتقال بأنه "تحد جديد".

صحيفة "سبورت" الإسبانية، نقلت عن زلاتان قوله: كريستيانو يتحدث عن تحديات جديدة، فهل من التحدي اللعب في نادي من الطبيعي له التتويج بالدوري الإيطالي؟.. وتساءل: لماذا لم يختر الانتقال إلى يوفنتوس حين كان في الدرجة الثانية؟ خلال السنوات الماضية؟

نجم باريس سان جيرمان السابق أضاف: لماذا لم يساعدهم في الدرجة الثانية ويقودهم للقمة؟.. الانتقال ليوفنتوس في الوقت الحالي، ليس تحديا على الإطلاق، هذا هراء.

كريستيانو سبق له أن أطلق تحديا للأرجنتيني ليونيل ميسي، ردا على أحد الأسئلة خلال لقاء صحفي، بقوله: أنا لا أفتقد ميسي.. لقد لعبت في إنجلترا، وإسبانيا، وإيطاليا، والبرتغال، وفزت مع كل الفرق، بينما هو لا يزال في إسبانيا.. ربما هو يفتقدني أكثر، أود أن يأتي إلى إيطاليا يوما ما مثلي، ويقبل التحدي.

إبراهيموفيتش دائما ما يعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، أفضل لاعب في العالم، ولا يفوت أي فرصة للإشادة به.

يشار إلى أن إبراهيموفيتش لعب بجانب ميسي في برشلونة، كما لعب لكل من مانشستر يونايتد، وإنتر ميلان، وإي سي ميلان، وأياكس أمستردام، وباريس سان جيرمان، ويلعب حاليا في صفوف لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

ليونيل ميسي - يائيل شيلبي
ليونيل ميسي
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش