جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باولو ديبالا بالزي الخليجي في السعودية.. صور وفيديو

الثلاثاء 15 يناير 2019 | 04:31 مساءً
القاهرة - Gololy
2004
باولو ديبالا بالزي الخليجي في السعودية.. صور وفيديو

يتواجد لاعبو فريق يوفنتوس الأغيطالي في المملكة العربية السعودية حاليا، استعدادا لمباراة السوبر الإيطالي أمام فريق ميلان، والتي تقام بالسعودية.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو لنجمي يوفنتوس الإيطالي، الأرجنتيني باولو ديبالا والبوسني ميرالم بيانيتش، وهما بالزي الخليجي بعد وصولهما إلى مدينة جدة للعب السوبر الإيطالي.. ويقول بيانيتش في الفيديو: "الشيخ بيانيتش والشيخ ديبالا".

كما تداول أيضا عشاق كرة القدم ونادي ميلان الإيطالي فيديو لمهاجم ميلان الشاب، صورة لديبالا وزميله بيانتش وهم يرتديان الزي الخليجي، وأيضا للاعب باتريك كوتروني البالغ 21 عاما، وهو يضع على رأسه الشماغ السعودي ويتحدث باللغة العربية.

فريقا يوفنتوس وميلان حاليا يتواجدان في مدينة جدة السعودية التي تستضيف مباراة السوبر الإيطالي بين الفريقين العريقين الأربعاء.. ويخوض يوفنتوس كأس السوبر الإيطالي بعدما نجح في الجمع بين الثنائية المحلية "الدوري والكأس"، فيما يشارك ميلان كوصيف للكأس.

النسخة الأولى من كأس السوبر الإيطالي كانت قد انطلقت عام 1988، وفاز كل من ميلان ويوفنتوس باللقب 7 مرات، وسينفرد الفائز في مباراة الأربعاء بصدارة عدد ألقاب المسابقة.

باولو ديبالا
باولو ديبالا
باولو ديبالا
باولو ديبالا