جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارينا كابور تسير يدا بيد مع طفلها لأول مرة.. صور

الاربعاء 16 يناير 2019 | 07:15 مساءً
كتب - فتحي خلاف
2347
كارينا كابور تسير يدا بيد مع طفلها لأول مرة.. صور

قد نكون مخطئين ولكن لا يمكننا التخلص من الشعور بأن تيمور على خان ابن النجمة كارينا كابور Kareena Kapoor والنجم القدير سيف على خان يبدو مختلفًا!

فقد عاد تيمور على خان ولا يمكن أن نفوت حقيقة أن الإجازة قد غيرته، فقد شوهدت كارينا كابور وسيف على خان جنبا إلى جنب مع ابنهما البالغ من العمر عامين في عطلة العام الجديد في غشتاد، سويسرا.

العديد من الصور شاهدناه من عطلة العائلة الفنية الصغيرة، وهم يلهون في الثلج، حيث يعد سيف وكارينا من الممثلين الذين يحرصون بصفة منتظمة على تحديث حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورهما الشخصية.

وأخيراً، عادت كارينا وتيمور، وانهلت العشران من الكاميرات التي يحملها الباباراتزي، تحول تسجيل والتقاط الصور الام وابنها في أثناء وصولهما إلى مطار مومباي، إلا أن الغريب هو تركيز الكاميرات على الطفل الذي بدا للوهلة الأولى أكبر قليلاً

تيمور الذي جذب الانتباه إليه، كان لا ينحني إلى الخلفللتحقق من أصدقائه المصورين أو النظر إليهم بفضول، حيث كان يسير مع والدته مثل رجل ناضج يراقب أي شخص غير مرغوب فيه.

وفي السياق ذاته، يتمتع الطفل الصغير باهتمام الإعلام، بعد حفل عيد ميلاد في جنوب إفريقيا، ذهب إلى لندن وسويسرا لعطلة رأس السنة، وشوهد يركب الزلاجة، بل وركب أيضا دراجة هوائية.

هل كًبُر ابن النجمة كارينا كابور قلبلاً؟.. صور
هل كًبُر ابن النجمة كارينا كابور قلبلاً؟.. صور
كارينا كابور