جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد هجومها عليه.. الفنان الكويتي عيسى المرزوق يدعو أصالة للتبرع بملابسها

الاربعاء 16 يناير 2019 | 02:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
3353
بعد هجومها عليه.. الفنان الكويتي عيسى المرزوق يدعو أصالة للتبرع بملابسها

أثار الفنان الكويتي عيسى المرزوق انتقادات عدد كبير من جمهوره، كما هاجمته الفنانة السورية أصالة، وذلك بعدما نشر مقطع فيديو له وهو يتناول طبقا من اللحم المطلي بالذهب، وذلك في أحد المطاعم الكبرى.

عيسى عبر، خلال استضافته في برنامج"ذا بلاين" الذي يعرض على شاشة atv، عن استغرابه الشديد من الضجة التي أثيرت حول هذا الموضوع، مؤكدا أن طعم الطبق عادي وأن ثمنه لا يتجاوز الـ3 دولارات أمريكية.

الفنان الكويتي أكد أن القائمين على المطعم لاحظوا وجوده فقدموا له هذاالطبق كنوع من الترحيب، معبرا عن استيائه الشديد من وصف بعض المنتقدين له بأنه ليس إنساناً، ومن بينهم الفنانة السورية أصالة.

ووجه رسالة لأصالة بقوله: "الله يسامحك على هذا الكلام"، لافتاً إلى أنه تناول قطع لحم عليها ورق ذهب فيما ترتدي هي فساتين باهظة الثمن، ودعها إلى التبرع بها.

وكان عيسى المرزوق قد أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره للفيديو، حيث قام الكثيرون بمهاجمته بشدة بينما برّر عدد قليل من الناس تصرفاته واعتبروا أنّه حر في صرف ماله بالطريقة التي تعجبه.

كما هاجمته الفنانة السورية أصالة، بقولها: “اللي بصوّر أكل 90 بالمية من الناس ما تقدر تاكله.. هو مو بشر ومو إنسان ومو بني آدم».

اصالة وشقيقها
اصالة وانغام
اصالة تتألق في حفل افتتاح مهرجان الاسكندرية الاغنية
عيسى المرزوقي
عيسى المرزوق