جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير هاري يدافع عن زوجته ميجان بـ 5 تضحيات لها

الاربعاء 16 يناير 2019 | 07:09 مساءً
القاهرة - Gololy
570
الأمير هاري يدافع عن زوجته ميجان بـ 5 تضحيات لها

يبدو أن الأمير البريطاني هاري، حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، قد ضاق ذرعاً بالانتقادات القاسية العلنية الموجهة ضد زوجته الأمريكية ميجان ماركل، وذلك بعد أن تناولتها الصحف بالهجوم الحاد بنقل أخبار عن مشاكلها داخل القصر الملكي.

صحيفة Cosmopolitan ذكرت أن الأمير هاري دوق مقاطعة "ساسكس" يشعر بمسئولية كبيرة عن حالة ما أسمته "التعاسة" التي تعيشها زوجته ميجان ماركل مؤخراً، ومنذ انضمامها إلى العائلة المالكة، وذلك بسبب حملة الانتقادات الممنهجة ضدها.

صحيفة Us Weekly نقلت عن أحد مصادرها أن الأمير هاري لديه قناعة بأن ميغان ماركل قد قامت بتضحية كبيرة بالتخلي عن حياتها السابقة في أمريكا، والانتقال لبريطانيا، واعتزال عملها الفني، والابتعاد عن والدتها وأصدقائها من أجل البقاء في العائلة المالكة، التي يعتبر أسلوب الحياة الخاص بها ليس سهلاً على الإطلاق، ولهذا فإنه يأخذ الهجوم عليها بشكل شخصي ويشعر بالمسئولية.

وأضافت، أن هاري كان يريد أن يخرج ببيان رسمي يطلق من خلاله بعض التصريحات معبراً عن دعمه لزوجته، ومطالباً لمنتقديها بالتوقف عن إثارة الجدل حول كل تصرف لها، إلا أن القصر الملكي رفض بشكل نهائي قيامه بمثل هذه الخطوة وطالبه بتجاهل الأمر تماماً حتى يتوقف الصحفيون تلقائياً عن انتقادها.

ميجان ماركل = الامير هاري
ميجان ماركل = الامير هاري
ميجان ماركل = الامير هاري
ميجان ماركل = الامير هاري
الامير هاري - ميجان ماركل
الامير هاري