جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعبيرا عن حبه لها .. رانفير سينج مستعد لأخذ اسم زوجته ديبيكا بادوكون

الخميس 17 يناير 2019 | 02:51 مساءً
كتب - فتحي خلاف
374
تعبيرا عن حبه لها .. رانفير سينج مستعد لأخذ اسم زوجته ديبيكا بادوكون

يشهد الممثل رانفير سينج نجاحاً متواصلاً في أحدث أفلامه Simmba التي تجاوزت ايرادته 200 مليون روبية مؤخرًا، ولا يزال يحتفظ بالصدارة في شباك التذاكر حتى الآن، بالإضافة إلى اكتشاف مهاراته في موسيقى الراب الجديدة في فيلمه القادم Gully Boy.

وعلى الجبهة الشخصية أيضا، حقق سينج حلم حياته بارتباطه بحبيبته النجمة ديبيكا بادكون في حفل زفاف حميم في بحيرة كومو في نوفمبر من العام الماضي.

الممثل مؤخرا كشف خلال مقابلة بالبرنامج الحواري الشهير Famously Filmfare أن أكثر شيء جنوني فعله مع ديبيكا هو الطيران عبر العالم عدة مرات لمجرد قضاء بضع دقائق معها، كما تحدث الممثل عن ذلك الوقت الذي لم يجد فيه صدي حب من ديبيكا، في بعض الأحيان، لأنه حساس للغاية، وكان عليها أن تأخذ وقتها.

وكشف الممثل أيضا أنه قام بتنظيم قائمة الأغاني لأشهر لحضور حفل زفافهم في إيطاليا، وكشف أيضا أن التغيير الكبير الذي واجهه بعد الزواج هو أنه لم يستطع تفويت مكالمات، ولا يبتعد عن المنزل، ولا يترك البيت دون أكل.

كما كشف الممثل عن تفاخره بأصدقائه من خلال إرسالهم صورة لها، وبعد أن جاء أخبار تفيد عزم رانفير في إضافة بادوكون إلى اسمه، سخر الممثل وقال، "بما أنني أسقطت اللقب، فأنا بحاجة إلى واحد جديد، فلماذا لا! إنه لقب أسطوري ".

وعند سؤاله عن أنوشكا شارما وكاترينا كايف وهما يحضران حفل زفافهما، قال رانفير إنها كانت لفتة جميلة للغاية.

شاهد صور «الصباحية» للعروسين ديبيكا بادكون ورانفير سينج
صور.. ديبيكا بادوكون ورانفير سينج من حفل استقبال مومباي
نجوم بوليوود بحفل استقال ديبيكا بادوكون ورانفير سينج.. صور
رانفير سينج