جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باريس جاكسون تدخل مصحة نفسية

الخميس 17 يناير 2019 | 02:13 صباحاً
ترجمة - Gololy
1055
باريس جاكسون تدخل مصحة نفسية

قررت النجمة والعارضة الأمريكية الشهيرة باريس جاكسون، ابنه ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، أخذ بعض الوقت من أجل إعادة ترتيب وتنظيم صحتها الجسدية والعاطفية، وذلك بحسب مصدر مقرب من الممثلة البالغة من العمر 20 عامًا إلى موقع "People".

النجمة العالمية أدرجت نفسها فى منشأة علاجية لتساعدها فى خطة العلاج واستعادة عافيتها، وذلك بحسب مصدر مقرب منها، كما أنها تتطلع إلى الخروج من هذا المكان منتعشة ومستصحة وجاهزة لبدء المشروعات الجديدة والمثيرة التى تنتظرها.

والجدير بالذكر أن هذه هى المرة الأولى التى كانت فيها باريس جاكسون عرضة لمعارك الاكتئاب والقلق، ففى عام 2013، دخلت باريس المستشفى بسبب محاولة انتحار، بعدما تناولت 20 قرصًا من أحد الأدوية فى سن الـ15 عامًا، واعترفت فى وقت لاحق أنه هذه لم تكن محاولتها الأولى للانتحار خلال مقابلة مع مجلة رولينج ستون عام 2017.

وقالت النجمة العالمية في ذلك الوقت: كنت حقًا مجنونة، وكنت كثيرة القلق والتفكير كالمراهقين وأحمل الكراهية لنفسى، كما أننى تعاملت مع اكتئابى وقلقى بمفردى دون طلب مساعدة، واعتقدت أنه لا يمكننى فعل أى شىء بشكل صحيح، ولم أكن أستحق الحياة.

وكانت هذه الحادثة نقطة التحول لباريس بعد معركة طويلة مع الإساءة إلى النفس وإدمان المخدرات والاكتئاب، وبسببها أقتنعت بضرورة طلب المساعدة وحضور برامج العلاج الداخلى عندما تشعر بهذه الأعراض مرة أخرى.

باريس جاكسون
باريس جاكسون
باريس جاكسون
باريس جاكسون
باريس جاكسون
باريس جاكسون
باريس جاكسون
باريس جاكسون
باريس جاكسون