جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد إعلانه الاعتزال.. لماذا أجل حسني عبد ربه القرار للعام الحالي؟

الخميس 17 يناير 2019 | 03:01 مساءً
القاهرة - Gololy
520
بعد إعلانه الاعتزال.. لماذا أجل حسني عبد ربه القرار للعام الحالي؟

أعلن النجم المصري حسني عبد ربه، قائد فريق الإسماعيلي، اعتزال كرة القدم نهائياً، وتقدم بالشكر لجماهير ناديه بشكل خاص والجماهير المصرية بشكل عام، وذلك على الدعم الذي حظى به طوال مسيرته.

حسني عبد ربه، نشر مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أعلن فيه الاعتزال، ووجه رسائل شكر للجماهير، وأوضح أسباب القرار الذي تأجل رغم أنه كان يريده في الصيف الماضي.

نجم منتخب مصر السابق قال في بيانه: أشكر جمهور الإسماعيلي على دعمهم الذي تمتعت به طوال مسيرتي في النادي، القرار صعب للغاية، ومن الصعب نطق كلمة الاعتزال، لكنني أعلن الآن اعتزال كرة القدم، كما أوجه الشكر لكل جمهور مصر الذي ساندني.

اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً،  أضاف، اتخذت قرار الاعتزال الموسم الماضي، وكان مقرراً أن يتم الإعلان في الصيف الماضي، لكن الموقف الصعب الذي مر به النادي الإسماعيلي وبناءً على توصيات من المقربين قررت أن أتراجع قليلاً وأخوض فترة الإعداد التي كانت من أفضل فترات الإعداد طوال مسيرتي استعداداً للموسم الحالي.

حسني تابع: الموسم الماضي قدمت أداءً جيداً جعلني مرشح للعودة لمنتخب مصر، وكان من الممكن أن يكون الاعتزال في ظروف أفضل مما هي عليه الآن، اختيار توقيت القرار كان مهماً جداً، وكما قلت كان من المقرر أن يحدث ذلك في نهاية الموسم الماضي.. رفضت أن أترك النادي في الظروف الصعبة وأرحل، لست أنا هذا الرجل، الإسماعيلي نادي كبير ومن أجله تحملت ضغوطات كبيرة جداً في الفترة الماضية.

اللاعب اختتم قائلا: كنت أتمنى أن أحقق بطولة لأجلكم، ولأجلي أيضاً، لكن الحمد لله، الإخلاص للنادي والحب الذي حظيت به ضمن الأشياء الرائعة التي أعيش بها، حبكم يجعلني أعيش وأتحمل أي شيء، لكن في الوقت الحالي أتمنى التوفيق للنادي، وهناك من يستطيع تأدية دوري، بل وبصورة أفضل.

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه يفتتح مسجداً بمسقط رأسه
حسني عبد ربه يفتتح مسجداً بمسقط رأسه
حسني عبدربه