جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الجدة العاشقة.. تعرفت على شاب 19 عاما في جنازة زوجها.. تزوجته واستعادت الرومانسية

الخميس 17 يناير 2019 | 05:10 مساءً
القاهرة - Gololy
700
الجدة العاشقة.. تعرفت على شاب 19 عاما في جنازة زوجها.. تزوجته واستعادت الرومانسية

كشفت جدة تبلغ من العمر حاليا 72 عاما، أنها لا تزال سعيدة مع زوجها الذي يصغرها بـ 53 عاما، كما أنه أصغر من حفيدها الذي يعيش معهما بـ 3 سنوات.

ألميدا وغاري هاردويك، كانا قد تزوجا عام 2016، بعد أسبوعين من تعارفهما في جنازة ابنها روبرت، الذي فارق الحياة عن عمرها يناهز 45 عاما.

ألميدا قالت - خلال برنامج حواري لها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" يحمل اسم "حديث الفتيات" Girl’s Talk -: إن زواجها الأول دام نحو 43 عاما، لكنها كانت تفتقد فيه إلى الرومانسية والسعادة على عكس زواجها الثاني من هاردوديك البالغ من العمر 19 عاما.

ووفقا لصحيفة "نيويورك بوست"، فقد اكدت الجدة - التي أنجبت 4 أولاد من زوجها الراحل - أن الهدف من برنامجها هو تقديم النصائح للفتيات من أجل حياة زوجية سعيدة، واصفة زوجها الثاني بأنه "توأم روحها"، وقالت: أعلم أن لديكن الكثير من الأسئلة بشأن الزواج والعلاقات العاطفية، وأعدكن أن ألتقي بكن بشكل أسبوعي للإجابة على استفساراتكن.

وعن سر سعادتها، قالت ألميدا: هناك تفاصيل صغيرة تجعل من الحياة بين الزوجين رائعة ومثيرة، فهو مثلا قد يقوم ببادرة ويجهز لنا طعام العشاء بنفسه، أو يغسل الصحون، ودائما ما نعبر عن امتنانا لبعض.

وعندما سألتها إحدى المتابعات عن كيفية جعل الحب يدوم ويستمر بين الطرفين، أجابت: يجب أن يجلس الزوجان مع بعض دائما، ويناقشا مشاكلهما بكل صراحة، لا ينبغي تجاهل أي مشكلة مهما كانت صغيرة.

الزوج الشاب غاري قال: ألميدا هي المرأة التي كنت أحلم بها دوما، نحن عاشقان رائعان، مشيرا إلى أن زواجه حظي بمباركة والدته صاحبة الـ 48 عاما وجدته صاحبة الـ 71 عاما.

الجدة والمراهق
مزارع يعثر على خاتم زواجه بعد 35 عاما من فقدانه فى التربة