جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المنتج محمد العدل يتعرض لحادث مروع

الخميس 17 يناير 2019 | 05:02 مساءً
القاهرة - Gololy
422
المنتج محمد العدل يتعرض لحادث مروع

كشف المنتج المصري محمد العدل عن تعرضه لحادث سير مروع أثناء سفره إلى الجونة مؤخرا،  حيث انقلبت السيارة به عدة مرات، مما كاد أن يودي بحياته.

العدل كتب تفاصيل ما حدث له، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك"، حيث قال: "فيها حاجات حلوة مش حاجة واحدة تتنازعنى رغبتين....... ان اكتب هذا البوست او لا اكتبه.. لست مولعا بنقل كل ما يحدث لى على الفيس بوك او تويتر.. فأنا اعتبره مكان للحوار وفى بعض الاحيان للفضفضة عن العام وفى نواحى اخرى للترفيه عن النفس الاصدقاء بخفة دم. لذا ترددت كثيرا فى ان اكتب هذا الكلام".

وأضاف: "منذ يومين تعرضت لحادث وانقلبت بى سيارتى عدة مرات على طريق الزعفرانة فى اتجاه الجونة .. و اثناء وقوع الحادث تخيلت انها النهاية.. كنت واعيا جدا لما يحدث وتخيلت انى ميت لا محالة وحين استقرت السيارة على ظهرها ووجدتنى مازلت حيا حمدت الله.. وان كنت لا اعلم هل فقدت شيئا من اعضائى او لا.. خرجت من احد شبابيك السيارة فوجدتنى سليما الا من جرح فى يدى وبعض الكدمات... الحمد لله".

وتابع: "لماذا حكيت الآن لأنى نفسى اقول ان هذا الشعب عظيم ف بمجرد خروجى من السيارة توقفت اغلب السيارات على الطريق اطمئنوا على ثم جرى احدهم واحضر شنطة فارغة وبدأ فى جمع اشيائى من السيارة موبايل و اى باد وساعتى ونظارتى.. وتطوع اخر لنقل كل متعلقاتى الى سيارته وظل بجانبى حتى يقلنى الى الجونة تحية وتقدير لهم جميعا".

واستطرد: "يتبقى تحية وتقدير واجبة للرائد احمد بدوى قائد الكمين الذى اتى على عجل هو واتنين امناء ونصحنى بالتحرك وانه سيظل بجوار السيارة لحين تحميلها على الونش الذى سيأتى من الغردقة ليحملها الى القاهرة.. وظل متواصلا معى حتى تحرك الونش واتصل بى فى اليوم التالى للاطمنان . . . . شكرا له ولمن كان معه من امناء.. شكرا لكل الفريق الصحى بمستشفى الجونة. من اطباء وممرضين وعمال وامن انهم فريق رائع.

واختتم كلامه، بقوله: "من أجل عظمة المواطن المصرى.. كتبت هذا البوست. انا كويس والحمد لله".

محمد العدل
ندوة فيلم موﻻنا بحضور المنتج محمد العدل ورمزى العدل
محمد العدل
محمد العدل