جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أزمة صحية تدخل الفنانة زيزي مصطفى للمستشفى

السبت 19 يناير 2019 | 02:38 مساءً
القاهرة - Gololy
4401
أزمة صحية تدخل الفنانة زيزي مصطفى للمستشفى

تعرضت الفنانة المصرية المعتزلة زيزي مصطفى، لأزمة صحية شديدة نقلت على أثرها لإحدى المستشفيات الخاصة.

الفنانة المصرية منة شلبي، رغم مرافقتها لوالدتها بالمستشفى إلا أنها حرصت على حضور حلقة برنامج «أسرار النجوم»، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر نجوم أف أم، وتلقت العديد من الرسائل التي تدعوا لوالدتها بالشفاء العاجل.

وكشفت منة خلال الحلقة عدد من الأشياء التي تخاف منها، وهو سفر طبيب والدتها أو غيابه، وكذلك الظلام، حيث أنها تخاف من الظلام كثيرًا.

ورغم كشفها عن تواجد والدتها داخل المستشفى إلا أنها لم توضح حقيقة مرضها واكتفت بالاعتذار لجمهورها لظهورها بنظارة طبية وبشكل مرهق بسبب قلقها على والدتها.

وأكدت أنها تمر بأصعب ثلاثة أيام في حياتها خلال الوقت الحالي، ولكنها ستمر بإذن الله.

وعن صورة تحدي العشر سنوات، التي نشرت عبر صفحتها أكدت أن من قام بنشرها هو فريق إدارة الصفحة على «إنستجرام»، وليس هي ، فردت عليها إنجي علي قائلة: «أنا قلت كدا بردوة أنتي في إيه وألا إيه».

يذكر أن زيزي مصطفى، قامت بأداء عدد من الأدوار في السينما المصرية مثل دورها في فيلم «واحدة بواحدة»، مع عادل إمام وميرفت أمين، وظهرت في دور أم البطلة في فيلم «وش اجرام» وهي ابتعدت عن الرقص الشرقي.

واعتزلت الرقص وهي في عز شهرتها، وقالت، إن سبب اعتزالها الفن وهي في عز مجدها وشهرتها هو  دموع ابنتها الفنانة منة شلبي عندما قيل لها في المدرسة “يا بنت الرقاصة”.

منة شلبي
منة شلبي
زيزي مصطفى
زيزي مصطفى
حفل تكريم زيزي مصطفى ونجوى فؤاد
زيزي مصطفى