جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير فيليب يحصل على سيارة جديدة بعد تحطم القديمة في حادث

السبت 19 يناير 2019 | 03:05 مساءً
القاهرة - Gololy
491
الأمير فيليب يحصل على سيارة جديدة بعد تحطم القديمة في حادث

نجا الأمير فيليب، زوجة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، من حادث مروري تعرض له وتهشمت سيارته وتكسر زجاجها.

دوق إدنبره، حصل على سيارة جديدة قبل مرور 24 ساعة على الحادث المروع، حيث حصل على سيارة من طراز "رينج روفر" وهي نسخة طبق الأصل من السيارة المحطمة، ووصلت على متن سيارة نقل إلى مقر إقامة الدوق.

قصر بكنجهام قال في بيان: إن الأمير فيليب صاحب الـ 97 عاما، زار المستشفى لإجراء فحوص طبية احترازية بعد أن تعرض لحادث سيارة.. وبناء على نصيحة الطبيب زار دوق أدنبرة مستشفى الملكة إليزابيث في كينجس لاين (شرق إنجلترا) لإجراء فحوص احترازية.. ويؤكد ذلك أن سموه لم يتعرض لإصابات تدعو للقلق.

الأمير فيليب عاد بعد الفحوص إلى ضيعة ساندرينجهام القريبة التي يمكث فيها هو والملكة.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد فسر الأمير فيليب سبب الحادث للشرطة بأن الشمس الساطعة أعمته للحظة، ولم يتمكن من تفادي السيارة التي اصطدمت به.

الصحيفة ذكرت أن السيارة التي اصطدمت بالأمير كانت تقودها سيدة تبلغ من العمر 28 عاما وبصحبتها امرأة أخرى (45 عاما)، وابنتها (9 أشهر).. ولم تصب الطفلة بأي أذى، بينما أصيبت المرأة الأخرى بكسر في ذراعها، وإصابة في ركبتها.

وعلى الرغم من ذلك، فقد صاحبت الشرطة وصول الـ "رينج روفر" الجديدة إلى مقر إقامة الدوق بساندريغام حيث يتعافى الآن.. والذي لم يصب بأي أذى، إلا أن الأطباء يعكفون على مراقبة حالته، والتأكد من أن إصاباته الطفيفة لن تؤثر على صحته العامة.

الامير فيليب
الامير فيليب
حادث سيارة الامير فيليب
الامير فيليب