جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

السجن والغرامة مصير اللاعب تشابي ألونسو

السبت 19 يناير 2019 | 11:30 مساءً
القاهرة - Gololy
780
السجن والغرامة مصير اللاعب تشابي ألونسو

يخضع النجم الإسباني تشابي ألونسو، لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني المعتزل، إلى محاكمة الثلاثاء، بسبب التهرب الضريبي.

صحيفة "ذا صن " البريطانية، ذكرت أن تشابي ألونسو - الذي اعتزل في 2017 بعد انتهاء مسيرته مع بايرن ميونيخ - قد يتعرض للسجن لمدة 5 سنوات مع إلزامه بدفع غرامة قدرها 3.5 مليون جنيه إسترليني.

تشابي ألونسو يواجه اتهامات بالتهرب الضريبي في حقوق استخدام صورته خلال اعوام 2010 و2011 و2012.

النيابة العامة في إسبانيا، طالبت في بيان لها، بتوقيع عقوبة الحبس لخمس سنوات على اللاعب الإسباني السابق تشابي ألونسو، لاعب ريال مدريد وليفربول السابق، بسبب تهربه من دفع مليوني يورو (ما يعادل 2.4 مليون دولار) لمصلحة الضرائب خلال أعوام 2010 و2011 و2012.

وبحسب وزارة العدل الإسبانية، فقد اتهم قسم الجرائم الاقتصادية التابع لنيابة العاصمة الإسبانية بمدريد، اللاعب بارتكاب ثلاث جرائم ضريبية خلال الفترة التي كان يلعب فيها بين صفوف ريال مدريد.

النيابة طالبت أيضا بتوقيع العقوبة ذاتها على اثنين من مستشاري اللاعب في الشئون الضريبية، وطبقا لنص الاتهام، شارك المتورطون في إنشاء مؤسسة في بنما وقاموا بتحويلها إلى جهة قانونية لإدارة الدخول والمدفوعات، ولكن بدون أن يكون لها أي دور في تنمية حقوق الصورة الخاصة باللاعب الإسباني السابق.

تشابي الونسو
تشابي الونسو
تشابي الونسو
تشابي الونسو
تشابي الونسو