جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوم الفن ينعون سعيد عبدالغني بكلمات مؤثرة

السبت 19 يناير 2019 | 11:39 مساءً
القاهرة - Gololy
352
نجوم الفن ينعون سعيد عبدالغني بكلمات مؤثرة

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعى الفنان الراحل سعيد عبدالغني، الذي وافته المنية الجمعة 18 يناير، عن عمر يناهز 81 عاما بعد صراع طويل مع المرض، وذلك عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة المصرية نادية الجندي، كانت من أوائل النجوم الذين شاركوا في نعيه قائلة: «رحل عنا اليوم الفنان الكبير سعيد عبدالغني الله يرحمه يا رب نسألكم الفاتحة فقدنا فنان جميل ومحترم وملتزم من الفنانين اللي سعدت جداًا بالشغل معاها في عملين مهمين خالص التعازي لأبنه أحمد سعيد عبدالغني ولأسرته».

كما نعته الفنانة منة فضالي، عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. النجم الكبير سعيدعبدالغني في ذمة الله ربنا يرحمه برحمته.. هتوحشنا يا أستاذ أرجو قراءة الفاتحة».

ونعاه الفنان إدوارد على حسابه «إنستجرام»: قائلاً: «وداعًا سعيد عبدالغني.. خسارة تانية للفن المصري.. ربنا يرحمك ويصبر أهله».

أما الفنانة دنيا عبدالعزيز فقالت في نعيها: «إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان الكبير سعيد عبدالغني في ذمة الله نسألكم الفاتحة».

كما نعته الإعلامية ياسمين الخطيب، قائلة: «كان يبدو لي بملابسه العجائبية، كساحر محترف في السيرك الأوروبي.. جوانتي، بابيون، بالطو أبيض، بنطلون أبيض، حذاء أبيض، وشعر أبيض أيضاً بغُرة مصففة بعناية مُدهشة.. وداعاً الفنان والصحفي ‫سعيد عبدالغني».

وكان الفنان سعيد عبد الغني قد رحل عن عالمنا الجمعة 18 يناير، عن عمر يناهز 81 عامًا بعد صراع طويل مع المرض حيث دخل المستشفى بعد إصابته بغيبوبة ودخوله العناية المركزة بأحد المستشفيات ورحل بها.

جنازة الفنان سعيد عبدالغني
جنازة الفنان سعيد عبدالغني
جنازة الفنان سعيد عبدالغني
نادية الجندي و سعيد عبدالغني
نادية الجندي و سعيد عبدالغني
سعيد عبدالغني
سعيد عبدالغني