جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد أنغام يؤكد على انتهاء الخلافات بينهما بتهنئة خاصة لها

السبت 19 يناير 2019 | 11:46 مساءً
القاهرة - Gololy
469
والد أنغام يؤكد على انتهاء الخلافات بينهما بتهنئة خاصة لها

أكد الموسيقار محمد علي سليمان على انتهاء الخلافات بينه وبين ابنته الفنانة المصرية أنغام التي استمرت لسنوات طويلة بتهنئة خاصة وجهها لها في عيد ميلادها.

والد أنغام قال في تهنئته لها: " 9 يناير عيد ميلاد حبيبة بابا انغام أم حبايب جده عمر وعبد الرحمن وياسين إبن المرحومه غنوه حبيبتنا".

وأضاف، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك": "أطال الله فى عمرك حبيبة بابا وزادك نجاحا وتوفيقا ومحبة العالم أجمع بعون الله تعالى".

وكانت العلاقة بين أنغام ووالدها ظلت متوترة لسنوات طويلة، إلا  أن هذا الخلاف قد انتهى تماما مع وفاة أختها الفنانة غنوة في حادث أليم، خاصة وأن والدهما قد عانى من أزمة نفسية شديدة على إثر موت ابنته المفاجئ.

يذكر أن خلاف أنغام مع والدها بدأ بعد أن قررت التعاون مع ملحنين آخرين، وكذلك بعدما قررت الزواج من مهندس الصوت ​مجدي عارف​، وهو ما كان يرفضه الأب، وجاء إتمام الزواج سببا في قطيعة فنية بينهما، وبعد سنوات من الصمت قالت أنغام في تصريح لها: "أبي أراد كسر أنفي"، وبدأت التعاون مع ملحنين وشعراء جدد.

ومن جانبه، قال الموسيقار محمد علي سليمان  أن ابنته أنغام هي السبب وراء الخلاف الذي وقع بينهما منذ سنوات لأنها تعمدت تشويه صورته أمام أجهزة الإعلام ، وتنكرت لأفضاله ومساعدته لها كي لا يسألها أحد عن سبب ابتعادها عن ألحانه التي كانت سببا في شهرتها، وهي ما زالت صغيرة عندما دخلت الفن وعمرها ستة عشر عاما، ووجدت الأبواب كلها مفتوحة أمامها لأنها ابنة محمد علي سليمان.

اصالة وانغام
انغام ووالدها
انغام ووالدها
انغام