جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. بريانكا شوبرا وعريسها في مباراة تنس

الاحد 20 يناير 2019 | 04:11 مساءً
كتب - فتحي خلاف
767
صور.. بريانكا شوبرا وعريسها في مباراة تنس

عاد مؤخرا الثنائي بريانكا شوبرا ونيك جوناس من شهر العسل الكاريبي إلى فندق بينينسيولا في بيفرلي هيلز يوم الخميس، وبدت بريانكا (36 عاما) أنيقة مرتدية حذاء عالي فوق الجينز ومعطف ضخم.

شارك نك جوناس أيضا عددا من الصور ومقاطع الفيديو من رحلته الاخيرة على حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، على الرغم من أن العروس الجديدة بريانكا شوبرا لم تظهر.

وفي سياق وقتهما الممتع، شوهد الزوجان بريانكا شوبرا ونيك جوناس، اللذان يقضيان وقتا ممتعا حاليًا، ويستمتعان بوقتهما بعيدًا عن العمل في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس، حيث حضر الثنائي بصحبة شقيق نيك جو جوناس، وخطيبته الممثلة الجميلة صوفي تيرنر، ووالدى بريانكا مادو شوبرا.

كانت بريانكا شوبرا ونيك جوناس في مدينة نيويورك، وفي يوم الثلاثاء حضرا بطولة الولايات المتحدة المفتوحة وشاهدوا اللاعبة الشهيرة سيرينا ويليامز تلعب ضد كارولين بليسكوفا، وشارك كل من شوبرا وجوناس متابعيهما بعض الصور من المباراة على حساباتهما بوسائل التواصل الاجتماعي

جدير بالذكر أن المتزوجين الجدد من المقرر أن يعيشان في قصرهما الفاخر البالغ تكلفته 6.5 مليون دولار في بيفرلي هيلز، لوس أنجلوس.

صور.. بريانكا شوبرا ونيك جوناس في بطولة الولايات المتحدة للتنس
صور.. بريانكا شوبرا ونيك جوناس في بطولة الولايات المتحدة للتنس
بريانكا شوبرا