جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كندة علوش تعلق على أنباء ابتعادها عن التمثيل لمدة عامين

الاحد 20 يناير 2019 | 03:42 مساءً
القاهرة - Gololy
397
كندة علوش تعلق على أنباء ابتعادها عن التمثيل لمدة عامين

ترددت أنباء خلال الفترة الماضية تفيد باتخاذ الفنانة السورية كندة علوش قرارا بالابتعاد عن التمثيل لمدة عامين، بعد انجابها لطفلتها الأولى من زوجها الفنان عمرو يوسف.

كندة عبرت عن استيائها الشديد من انتشار هذه الأنباء، حيث أكدت أنها لا أساس لها من الصحة، مؤكدة أنها لم تتخذ قرارا بالابتعاد عن التمثيل لمدة عامين، كما أنها لم تعتذر عن مسلسل الفنانة مي عزالدين كما تردد، لأنه لم يعرض عليها من الأساس.

الفنانة السورية كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "أولاً أنا لم أعلن توقفي عن التمثيل لمدة عامين ولم اعتذر عن مسلسل مي عز الدين لإنه لم يعرض علي أصلاً".

يذكر أن كندة علوش قد وافق مؤخرا على الظهور كضيفة شرف في فيلك "أعز الولد"، والذي يلعب بطولته الفنانة ميرفت أمين، والفنانة دلال عبدالعزيز، وشيرين، وإنعام سالوسة وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف على رأسهم النجمة منى زكي والنجم عمرو يوسف، وهو من إخراج سارة نوح.

وكانت الفنانة السورية كندة علوش قد تزوجت من الفنان عمرو يوسف في مطلع عام 2017، بعد خطوبة قصيرة لهما، وتم الزفاف في أسوان بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

 ورزقت كندة بمولودتها الأولى من عمرو، يوم الجمعة 2 نوفمبر 2018، وأطلقا عليها اسم “حياة”، ونشر عمرو صورة له مع رضيعته عبر صفحته الشخصية عبر موقع «فيس بوك»، وأرفقها بتعليق قال فيه: «الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة، انها فتاة».

كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش