جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد طلاقه من أنجلينا جولي.. براد بيت يدخل علاقة عاطفية مع نجمة عالمية.. صور

الاحد 20 يناير 2019 | 04:07 مساءً
ترجمة - Gololy
681
بعد طلاقه من أنجلينا جولي.. براد بيت يدخل علاقة عاطفية مع نجمة عالمية.. صور

يبدو أن النجم والممثل الأمريكي الشهير براد بيت، حظوظه عالية في مواعد النساء، حيث أن حياته العاطفية مليئة بأيقونات الجمال العالمية التى يقوم بمواعدتهما واحدة تلو الأخرى.

وبعد انفصال النجم العالمي عن أنجلينا جولى، الحائزة على جائزة الأوسكار، انتشرت بعض الأقاويل الفترة الماضية بارتباط "براد بيت" بالممثلة العالمية تشارليز ثيرون، صديقة الممثل شون بين السابقة.

وكانت جريدة ذا صن الإنجليزية، قد أكدت أن براد بيت صاحب الـ55 عاما، شوهد مرارا فى لندن وهو بصحبه تشارليز ثيرون صاحبة الـ43 عاما، وأن علاقتهما بدأت منذ أسابيع بعد انفصال الأخيرة عن صديقها شون بين.

وشهدت السنوات الأخيرة من حياة الفنان العاطفية الكثير من المشاكل والأزمات بعد انفصاله عن أنجلينا جولى والاتجاه إلى المحاكم والقضايا بسبب حضانة الأطفال التى رفض براد بيت رعايتهم.

والجدير بالذكر أن أنجلينا جولي، وبراد بيت قد انفصلا فى سبتمبر عام 2016، وتقدمت أنجلينا جولى بطلب الطلاق متعللة بوجود اختلافات لا يمكن حلها، وكانت تسعى للحصول على رعاية أولية لأطفالها الستة، ثلاثة منهم هم الأطفال البيولوجيين للزوجين، وثلاثة منهم تم تبنيهم، وهما مادوكس 17 عاما، باكس 15 عاما، زاهارا 13 عاما، شيلوه 12 عاما، والتوأمين نوكس وفيفيان ويبلغا من العمر 10 سنوات.

انجلينا جولي
انجلينا جولي ونجمات هوليوود
تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت