جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نصائح إنجي وجدان للبدينات.. شاهد

الاحد 20 يناير 2019 | 11:49 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
1381
نصائح إنجي وجدان للبدينات.. شاهد

وجهت الفنانة المصري إنجي وجدان، رسالة خاصة لمتابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، خاصة البدينات منهن والذين يعانون من مشاكل نفسية بسبب ذلك.

إنجي وجدان، قالت في رسالتها: «الموضوع عمره ماكان الجسم و لا الشكل المشكلة في المجتمع الي بيخليه يقرر إحنا المفروض نلبس إيه أو نعمل إيه».

وأضافت: «المجتمع هو الي بيخليكي تفتكري إن شكلك وحش أو إنك متقدريش تلبسي حاجات كتير زي الألوان الفاتحة، أنا بقولك البسي إلي انت عايزاه، عيشي حياتك مش طبيعي تعيشي حياتك كلها مضايقة من نفسك، حبي نفسك و انطلقي، محدش من حقه يقولك اعملي ايه او متعمليش ايه.، عيشي الحياة، الحياة مش هتيجي غير مرة واحدة، حبي نفسك حبي نفسك حبي نفسك».

وكانت إنجي وجدان، قد خضعت مؤخرًا للتنويم المغناطيسي، حتى تخسر وزنها الزائد الذي اكتسبته بعد ولادتها لإبنها الأول إسماعيل، في 2015 من زوجها المهندس أحمد الوتيدي.

الفنانة المصرية، خاضت مؤخرا أول بطولاتها الدرامية من خلال مسلسل «طلعت روحي»، مع المخرج رامي رزق الله والمؤلف شريف بدر الدين، وبطولة نيكولا معوض، ميار الغيطي، ويحكي المسلسل عن قصة فتاة تنشد أن تكون عارضة أزياء ولكنها فجأة تتعرض لحادث فتجد نفسها في السماء، لتعود للدنيا مرة أخرى بجسد آخر وتحاول أن تكفر عن الذنوب التي قامت بها من قبل.

انجي وجدان
هالة صدقي ومي عمر وانجي وجدان يشاهدوناخر ديك فى مصر بنايل سيتي
انجي وجدان
انجي وجدان
انجي وجدان
انجي وجدان
انجي وجدان
انجي وجدان
انجي وجدان