جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير فيليب يتلقى تحذيرات رسمية من الشرطة البريطانية

الاحد 20 يناير 2019 | 11:58 مساءً
القاهرة - Gololy
339
الأمير فيليب يتلقى تحذيرات رسمية من الشرطة البريطانية

بعد تعرضه لحادث سيارة خلال الأيام القليلة الماضية، تلقى الأمير فيليب، زوج ملكة بريطانية إليزابيث الثانية، تحذيرا رسميا من الشرطة البريطانية، بعد التقاط صور له وهو يقود سيارته دون وضع حزام الأمان، وبعد يومين من تعرضه لحادث طريق "مروع" في جزيرة "نورفولك".

صحيفة "THE SUN" الإنجليزية، ذكرت أن الأمير فيليب دوق "إدنبرة"، والبالغ من العمر 97 عاما، شوهد مرتديا نظارته السوداء، وهو يقود سيارته الجديدة دون وضع حزام الأمان.. مشيرة إلى أن "الدوق" كان قد خضع إلى اختبار بصر وتنفس من جانب الشرطة بعد تعرضه لحادث، واجتازهما.

الصحيفة أشارت إلى أن سيدة وابنتها، كانت في سيارة واصطدمتا بسيارة الأمير فيليب، وقد أُصيبتا بجروح طفيفة من جراء الحادث الذي ونُقلتا إلى المستشفى، فيما تواصل الدوق معهما شخصيًا عقب الحادث عبر الهاتف للاطمئنان على حالتهما الصحية.

متحدث باسم الشرطة البريطانية قال في تصريحات له: "نحن على علم بالصور.. وجهت النصائح المناسبة للسائق وهذا وفقا لما نقوم به عادة عندما نحصل على صور تظهر هذا النوع من المخالفة".

يشار إلى أن الأمير فيليب كان قد نجا من حادث بعدما انقلبت سيارته في أعقاب اصطدامها بسيارة أخرى قرب ساندريغهام، لكنه لم يصب بسوء.

الامير فيليب
الامير فيليب
سيارة الامير فيليب
حادث سيارة الامير فيليب
الامير فيليب