جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الملكة إليزابيث ترتكب مخالفة مرورية

الاثنين 21 يناير 2019 | 02:10 مساءً
القاهرة - Gololy
533
الملكة إليزابيث ترتكب مخالفة مرورية

لم يمر على حادث سيارة زوجها إلا ساعات قليلة، إلا أن ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، ارتكبت مخالفة مرورية خلال قيادتها لسيارتها.

ووفقا لما ذكرته "سكاي نيوز" فإن عدسات المصورين التقطت مخالفة مرورية للملكة إليزابيث الثانية، وذلك بعد يوم واحد فقط من تعرض زوجها، الأمير فيليب، لحادثة سير، انقلبت على إثرها سيارته.

سيارة الأمير فيليب دوق "إدنبره" كانت قد تعرضت لحادث واصطدمت بسيارة أخرى وانقلبت قرب ساندرينغهام شرقي إنجلترا.. وقال متحدث باسم القصر: "الدوق لم يصب"، إلا أن السيارتين لحقت بهما أضرار بالغة.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت أن الملكة إليزابيث الثانية كانت تستقل، الجمعة، سيارتها من نوع "رانج روفر" بالقرب من مكان حادث زوجها في ساندرينغهام.. ووثق المصورون بعدساتهم مخالفة مرورية للملكة، حيث لم تكن تضع حزام الأمان، الذي يعتبر ضروريا في المملكة المتحدة.

وبموجب قانون السير في المملكة المتحدة، فإن كل سائق ملزم بارتداء حزام الأمان خلال قيادة سيارته، وإلا سيعرض نفسه لمخالفة تصل قيمتها إلى 500 جنيه إسترليني (640 دولار).

الصحيفة أشارت إلى أن ملكة بريطانيا "محصنة" ضد أي إجراءات مدنية أو جنائية، مضيفة أن القصر رد على الصور المنشورة بالقول: "الملكة حريصة على ضمان امتثالها للقانون".

وليست هذه المرة الأولى التي تواجه فيها الملكة هذا الموقف، حيث سبق لأحد الأشخاص القاطنين في غرب ميدلاندز أن اتصل برقم الطوارئ 999 ليبلغهم أن إليزابيث الثانية لا ترتدي حزام الأمان، وهي في سيارتها متوجهة إلى لندن.. وقال الشخص إنه أقدم على هذا الاتصال، الذي وصف بـ"الغريب"، خوفا على سلامة الملكة.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث - كيت ميدلتون
بيانو - الملكة اليزابيث - صدام حسن
الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث