جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيندال جينر تنشر صورة صادمة لها من 10 سنوات.. شاهد

الثلاثاء 22 يناير 2019 | 03:24 صباحاً
ترجمة - Gololy
928
كيندال جينر تنشر صورة صادمة لها من 10 سنوات.. شاهد

نشرت نجمة تلفزيون الواقع ​والعارضة الأمريكية الشهيرة كيندال جينر، صورة لها قبل 10 سنوات، صدمت جمهورها، وجاء ذلك​ بعد أن خاضت تحدي العشر سنوات بطريقتها الخاصة مستغلةً إياه لإيصال رسالة بسبب معاناتها مع حب الشباب من قبل.

النجمة العالمية البالغة من العمر 23 عاما، نشرت صورتين قديمتين لها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بدا فيهما وجهها مليء بحب الشباب وعلّقت بالقول: كنت أبلغ من العمر 13 عاماً وكنت أركض إلى البيت لأبكي حين كان الناس يحدّقون في بشرتي.

كما قامت العارضة العالمية الحسناء بنشر صورة حديثة أخرى لها معلقة عليها قائلة: مع أن هناك مشاكل أكبر بكثير تحدث في العالم، المعاناة من حب الشباب بالنسبة لي كانت منهكة.

وتابعت كيلي جينر قائلة: هذا شيء تعاملت معه منذ أن كنت مراهقة وصغيرة، هذه المشكلة أقلقتني وأزعجتني وأصبحت أشعر بالعجز وعدم الأمان.

وأضافت النجمة العالمية أنها تظنّ أنّ جميع الناس لا ينشرون عن أنفسهم سوى القصص واللحظات الجميلة ويخبئون اللحظات التي يشعرون فيها بانعدام الأمان لأننا نعيش في وقتٍ الكمال فيه هو المعيار.

وكانت العارضة الجميلة قد نشرت عدة صور جديدة، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث ظهرت وسط الجليد وهى مرتديه “البكينى” دون التأثر بدرجات الحرارة المنخفضة والتى تسببت فى تراكم الكثير من الجليد أمام نافذة منزلها.

ويبدو من الصور أن النجمة العالمية لم تتأثر بانخفاض درجات الحرارة، ومن ضمن الصور التى نشرتها عارضة أزياء  Victoria’s Secret الجديدة، هى صورة توضح درجة الحرارة المنخفضة التى تتواجد فيها والتى وصلت لـ2 تحت الصفر.

كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر