جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محكمة إسبانية تقضي بسجن وتغريم كريستيانو رونالدو.. فيديو

الثلاثاء 22 يناير 2019 | 04:11 مساءً
القاهرة - Gololy
444
محكمة إسبانية تقضي بسجن وتغريم كريستيانو رونالدو.. فيديو

وافق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، على تقبل عقوبتي الغرامة المالية والسجن مع إيقاف التنفيذ، وذلك في قضية تهرب ضريبي في إسبانيا.

رونالدو حضر إلى المحكمة برفقة صديقته جورجينا رودريجيز، بحضور وسائل الإعلام التي اندفعت نحوه لالتقاط الصور قبل جلسات المحكمة في مدينة مدريد

 مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق علق على قرارات المحكمة بالابتسامة فقط، ورفض الادلاء بأي تصريحات، وكذلك صديقته جورجينا رودريجيز عارضة الأزياء الإسبانية.

اللاعب الملقب بـ"صاروخ ماديرا" قرر التوقيع على تسوية من أجل إنهاء القضية وهو ما كلفه دفع  18.8 مليون يورو أي ما يعادل (21.4 مليون دولار) لتجنب السجن.

كريستيانو البالغ من العمر 33 عاما، قضى 9 سنوات في صفوف ريال مدريد؛ ليصبح الهداف التاريخي للنادي لكنه عانى لفترات طويلة من تهمة التهرب الضريبي، ليقرر دفع مبلغ مالي كبير بدلا من قبول عقوبة السجن 23 شهرا.

رونالدو كان قد أنكر في عام 2017 التعمد في إخفاء دخله المالي في إسبانيا في الفترة بين عامي 2011 و2014 بينما أعلن المدعي العام أن اللاعب دفع 5.7 مليون يورو (6.5 مليون دولار) غرامة إضافة إلى ما يقدر بنحو مليون يورو فائدة مستحقة في يوليو 2018 الماضي.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو