جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لسامو زين بعد إلغاء قرار إيقافه عن الغناء

الثلاثاء 22 يناير 2019 | 04:28 مساءً
القاهرة - Gololy
375
أول تعليق لسامو زين بعد إلغاء قرار إيقافه عن الغناء

خضع الفنان السوري سامو زين، للتحقيق أمام الشئون القانونية مساء الأحد 20 يناير، بنقابة المهن الموسيقية.

وقررت النقابة رفع الإيقاف عن الفنان سامو زين، واحتواء أزمته مع أحد المتعهدين بشأن حفلته الأخيرة برأس السنة والتصالح بينهما.

وفي أول تعليق للفنان السوري على هذه الأزم، أكد أن الأزمة انتهت تماماً بعد أن خضع للتحقيق في نقابة الموسيقيين، مشددا على أن النقابة هي بيته الأول التي يلجأ إليه كل مطرب.

وأضاف أن مجلس النقابة تفهم المشكلة وتم حلها دون أي تعقيدات، لافتا إلى أنه عاش في مصر 22 عاماً لذلك فهو يعتبر ابناً لهذا البلد كما هو ابن لنقابة الموسيقيين.

وفي نهاية حديثه، وجه سامو زين الشكر للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين وكل أعضاء مجلس النقابة لاحتضانهم له وتفهمهم للمشكلة.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد قررت إيقاف المطرب سامو زين، عن الغناء بعد تخلفه عن المثول أمام الشئون القانونية للنقابة لسؤاله عن ملابسات الواقعة، والرد على الشكوى المقدمة ضده من أحد المتعهدين لإخلاله ببنود التعاقد على حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالجيزة، حيث رفض استكمال فقرته وغادر المسرح بدعوى سوء أجهزة الصوت.

حضر التحقيق وجلسه الصلح المايسترو حمادة أبو اليزيد وكيل النقابة والفنانة نادية مصطفى والفنان خالد بيومي والدكتور علاء سلامة ومنصور هندي رئيس لجنة العمل بمعرفة سعد متولي رئيس الشؤون القانونية.

سامو زين
حفل جنات و سامو زين
سامو زين
سامو زين