جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو مارادونا يرد على إهانات خطيبته

الثلاثاء 22 يناير 2019 | 04:45 مساءً
القاهرة - Gololy
592
دييجو مارادونا يرد على إهانات خطيبته

خرج أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، عن صمته تجاه التصريحات المسيئة التي أدلت بها خطيبته السابقة روسيو أوليفيا، في وسائل الإعلام، بعد علاقة استمرت لمدة 6 سنوات.

روسيو أوليفيا صاحبة الـ 28 عاما، كانت قد قالت في تصريحات لها: طوال 6 سنوات لم أتقدم خطوة إلى الأمام، أنهيت مسيرتي الكروية وكنت أريد الحصول على شهادات في التدريب لأكون مدربة، لكنه لم يوفر لي الوقت من أجل ذلك، فقد كان عليّ أن أتبعه.

مارادونا الذي يدرب فريق دارادوس دي سينالوا المكسيكي، رد على هذه التصريحات من خلال أحد البرامج التليفزيونية قائلا: فعلت كل شيء من أجلها، بعد كل ذلك تصف علاقتنا السابقة بهذا الشكل بعد الانفصال، أريد أن أحطم رأسها، هي خالفت الاتفاق القانوني حول عدم الحديث عن أسباب الانفصال، لقد اتصلت بالمحامي ليتعامل مع موقفها أمام القضاء.

مارادونا صاحب الـ 58 عاما، أضاف: هي الآن خرجت من حياتي بشكل كامل، كنت ساذجا معها أنفقت عليها الكثير من الأموال، لن أقول أي تفاصيل عن أسباب الانفصال، الموضوع الآن في يد المحامي.

واختتم قائلا: هي تظن أنها طردتني من منزلي، أنا من اشتريت هذا البيت لها وسوف أستعيده، لست "بابا نويل" يلبي طلبات واحتياجات الناس.

ابنة دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا