جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المطربة الأمريكية بيبي ريكسا تهاجم مصممي الأزياء.. صور

الثلاثاء 22 يناير 2019 | 08:59 مساءً
ترجمة - Gololy
1988
المطربة الأمريكية بيبي ريكسا تهاجم مصممي الأزياء.. صور

هاجمت مغنية البوب الأمريكية الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا، بيبي ريكسا، مصممي الأزياء بقوة، حيث تعد من الفنانات اللائي واجهن مشاكل مع مصممي الأزياء بسبب وزنهن الزائد.

وكانت المطربة الأمريكية قد تم ترشيجها إلى جائزتي جرامي هذا العام وهما أفضل فنانة صاعدة وأفضل أغنية كنتري، ولكنها تواجه صعوبة في إيجاد الفستان المناسب لترتديه في الحفل الذي سيقام يوم 10 فبراير 2019.

النجمة العالمية نشرت فيديو عبر موقع انستجرام مؤخرا، قالت فيه: أخيرًا ترشحت لجوائز جرامي وهذا أفضل شيء على الإطلاق. وكثيرًا من الأوقات تتفق الفنانات مع مصممي الأزياء على تصميم فساتين خاصة لهن ليرتدونها على السجادة الحمراء. فتواصل فريقي مع كثير من المصممين وكثيرًا منهم لا يريدون أن يصمموا فستانًا من أجلي لأنني سمينة جدًا.

وأضافت صاحبة أغنية I’m A Mess : إذا كانت المقاسات من 6 لـ8 تعني أنني سمينة فلا أعرف ما يمكنني أن أقول لكم. في تلك الحالة لا أريد أن أرتدي فساتينكم لأن هذا جنون. أنتم تقولون أن كل نساء العالم الواتي مقاسهن من 8 إلى أعلى لسن جميلات بما فيه الكفاية ليرتدين فساتينكم.

ووصفت ريكسا الفيديو قائلة : إذا كنت لا تحب الأغاني الخاصة بي أو ذوقي في الموضة، فهذا شيء مقبول، أما أن تقول أنك لا تصمم فساتين من أجل فتيات لسن عارضات أزياء فهذا شيء آخر. دع النساء يحببن أجسادهن ولا تجعلهن يشعرن أنهن أقل لمجرد زيادة وزنهن. نحن جميلات بغض النظر عن حجمنا، ممتلأت الوزن أم نحفاء.

بيبي ريكسا
بيبي ريكسا
بيبي ريكسا
بيبي ريكسا
بيبي ريكسا
بيبي ريكسا
بيبي ريكسا
بيبي ريكسا
بيبي ريكسا
بيبي ريكسا