جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. نورا فتحي تشعل حماس جمهورها المغربي بأغنية لشاروخان

الاربعاء 23 يناير 2019 | 04:13 مساءً
ترجمة - Gololy
6213
فيديو.. نورا فتحي تشعل حماس جمهورها المغربي بأغنية  لشاروخان

تنافس ممثلة بوليوود من أصل مغربي نورا فتحي في الوقت الحالي بقوة نجمات الاستعراض في الهند، وهي من اللواتي استطعن تحقيق شهرة واسعة في وقت وجيز، رغم أنها لا تُخفي أمنيتها في العودة يوما ما إلى المغرب للمشاركة في أعمال فنية قد تضيف لمسيرتها الفنية.

استطاعت فتحي تقديم أعمال قوية في 2018، حيث قدمت رقصتين من أفضل الرقصات التي قدمت في بوليوود لمعجبيها، مع موهبتها المدهشة وجاذبيتها، وليس من المستغرب أن الممثلة لديها جماهير في جميع أنحاء العالم.

في الآونة الأخيرة ، وبينما كانت نورا في المغرب ضيفة على البرنامج الحواري الكبير "رشيد شو" مع الإعلامي رشيد العلالي، طلب منها جماهيرها المغاربة، أن تغني أغنية من بوليوود.

وعلى الرغم من حاجز اللغة، قام الجماهير المغاربة بترديد أغنية شاروخان "Kuch Kuch Hota Hai" باللغة الهندية، وهو ما لاقى ترحيباً كبيراً من نورا.

من الناحية المهنية، تصوّر نورا حاليًا الفيلم البوليسي "بيت باتلا" مع جون أبراهام وتستعد لتصوير مشاهدها في فيلم بهارات.

ولدت نورا 6 فبراير عام 1989 بكندا، لأب مغربي وأم هندية، وعاشت هناك حيث بدأت أولى خطواتها نحو الشهرة في مجال عرض الأزياء، وحين بلغت الرابعة والعشرين قررت الانتقال إلى مومباي، عاصمة المال والأعمال والفن والسينما في الهند، لتظهر في بعض الإعلانات التلفزيونية وتشارك في العديد من عروض الأزياء.

ولأن الشهرة كانت هدفها، شاركت في "big boss" وهو النسخة الهندية من البرنامج الشهير "big brother"، ورغم مشاركتها لأربع أسابيع فقط ،إلا أنها استطاعت حصد قاعدة جماهيرية كبيرة من متتبعي البرنامج.

نورا فتحي
نورا فتحي
نورا فتحي
نورا فتحي