جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اجاي ديفجان يكشف عن خطط ابنته في دخول الفن

الاربعاء 23 يناير 2019 | 04:31 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1387
اجاي ديفجان يكشف عن خطط ابنته في دخول الفن

كشف النجم الهندي اجاي ديفجان حقيقة تلقي ابنته عروضا في سينما بوليوود، وتحدث عن خططها في بوليوود، وأكد انها ليس لديها أي نوايا الآن ولكن يمكن أن تغير رأيها في المستقبل،

ممثل "سينجام" الذي يستعد لإطلاق فيلمه الجديد "دامال"، تحدث خلال مقابلة له بأحد البرامج خلال إطلاق برومو فيلمه، نفي الشائعات التي تفيد بانضمام ابنته نيسا إلى صناعة السينما وأضاف أنها تدرس حاليا.

وخلال لقائه ببرنامج "قهوة كاران جوهر" كشف ديفجان أنه يرفض الكثير من دعوات الحدث لأنه يفضل قضاء بعض الوقت في المنزل مع زوجته وأطفاله، وأوضح حرصه الكبير كوالد على ابنته نيسا. ومع ذلك، أشار أنه ليس صارم جدا ويتيح لها دائما التعبير عن رأيها واختيار حياتها.

وردا على سؤال حول ما إذا كانت نيسا لديها أي خطط لتحقيق أول ظهور لها في بوليوود، قال اجاي: "انها ليست في البلاد، وهي تدرس الآن. حتى الآن ليس لديها نوايا لكنها يمكن ان تغير رايها.

"وتفيد التقارير أن نيسا تدرس في سنغافورة، وان اجاي ووالدتها النجمة الكبيرة كاجول ينشغلان معظم الوقت عندما تكون نيسا في المدينة بالخروج لتناول وجبات الغداء العائلية، وقضاء الإجازات معًا.

وفي الاونه الاخيره، تحدث شاروخان أيضا عن طموحات ابنته سوهانا. وقد ذكر أنه يتعين على سوهانا الانتظار قبل ان تقوم بأول ظهور لها في بوليوود وان الحصول على التعليم على رأس قائمة الأولويات، ومع ذلك، سوهانا تقوم بقضاء بعض الوقت مع والدها بكواليس أفلامه.

اجاي ديفجان يكشف عن خطط ابنته في دخول الفن
اجاي ديفجان يكشف عن خطط ابنته في دخول الفن
اجاي ديفجان