جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مانيشا كويرالا تطلق كتاب جديد بحفل جوائز Urja Awards.. فيديو

الاربعاء 23 يناير 2019 | 04:24 مساءً
ترجمة - Gololy
1039
 مانيشا كويرالا تطلق كتاب جديد بحفل جوائز Urja Awards.. فيديو

أعربت الممثل الهندية الممثلة مانيشا كويرالا manisha koirala، التي ألفت كتاب "كيف اهداني السرطان حياة جديدة " "Healed: How Cancer Gave Me a New Life"، عن أملها في تأليف المزيد من الكتب في المستقبل.

قالت مانيشا للصحفيين في حفل توزيع جوائز Urja Awards لعام 2019: "كانت هذه أول تجربه لي في كتابه كتاب. هذا النوع من الرد الذي تلقيته على أول كتاب لي كان ساخرًا، وآمل ان اكتب المزيد من الكتب في المستقبل".

وأضافت: "أنا متحمسة وسعيدة للغاية لأن كتابي" Healed: How Cancer Gave Me a New Life "قد تم تقديره من الجمهور، وأنا ممتنة للقراء على الحب والدعم الذي تلقيته منهم". تم تشخيص إصابة الممثلة الهندية مانيشا كويرالا بسرطان المبيض عام 2012.

على الجبهة المهنية، شوهدت مانيشا في العام الماضي في أفلام مثل Lust Stories وSanju. وقالت "بفضل نعمة الله ستروني في أفلام أكثر بالتأكيد".

وفي حديثها عن الشباب في البلاد، قال مانيشا: "أعتقد أن هذا النوع من شباب لديهم " الطاقة، إنها نعمة. لذا، يجب أن يستخدموها في الاتجاه الصحيح وبالطريقة الصحيحة ليقودوا حياة مهنية ناجحة للغاية. "

كان العديد من مشاهير بوليوود، منهم النجم شاروخان، سانجاي ليلا بهنسالي وزوجته، والفنانة ريخا ومانيش مالهوترا، فيدو فينود شوبرا، قد شاركوا بحفل عيد الميلاد الثامن والأربعين في وقت سابق من عام 2018.

 مانيشا كويرالا تطلق كتاب جديد بحفل جوائز Urja Awards
بعد عقبة السرطان.. مانيشا كويرالا تحتفل بعيد ميلادها وسط نجوم الهند.. صور