جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ترشيح ليدي جاجا لجائزة أفضل ممثلة بالأوسكار

الاربعاء 23 يناير 2019 | 06:00 مساءً
ترجمة - Gololy
448
ترشيح ليدي جاجا لجائزة أفضل ممثلة بالأوسكار

تم ترشيح النجمة ​والمطربة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا​، لجائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار فيى دورته الـ91، وذلك عن فيلمها A Star is born.

وشملت قائمة المرشحات للفوز بالجائزة أيضاً أوليفيا كولمان عن The Favorite، والمكسيكية يالتيزا أبريوكو عن فيلم Roma وميليسا ماكارثي عن فيلمها can you ever forgive me.

وكانت أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية، المسؤولة عن تنظيم حفل توزيع جوائز الأوسكار قد قررت أن لا يقدّم أحد الحفل لأول مرة منذ 30 عاماً، وبدلًا من المُقدم الرئيسي ستستعين الأكاديمية بمجموعة متنوعة من نجوم الصّف الأول، لكي يكونوا مسؤولين عن تقديم فقرات الحدث.

وعلى جانب أخر، كانت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ليدى جاجا، قد نعت حصانها، الذي يحمل اسم “ارابيلا”، والذى توفى بعد إصابته بعدوى، مؤخرا، ونشرت صورة تجمعها معه، كما أرفقت رسالة وداع حزينة فى حبه.

وقالت جاجا فى رسالتها ‏”لن انسى أبدا اللحظات التى عشناها معا، ستكون دائما جزء منى، أنا حزينة جدا، ولكن أتمنى أن ينتهى ألمك، وأن تفتح أبواب الجنة من أجلك، أحبك”.

والجدير بالذكر أن ليدي جاجا، قد فازت بجائزة أفضل أغنية في فيلم في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب رقم 76 الأخير، والذي أقيم قبل أيام، عن اغنيتها في فيلم A Star is born.

ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا