جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد السقا وأمير كرارة يكشفان موهبة جديدة بعيدًا عن التمثيل.. شاهد

الخميس 24 يناير 2019 | 02:59 مساءً
القاهرة - Gololy
433
أحمد السقا وأمير كرارة يكشفان موهبة جديدة بعيدًا عن التمثيل.. شاهد

شارك الفنان المصري أحمد السقا، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بفيديو جمعه بالفنان أمير كرارة، والمطرب دياب.

الفيديو قدم فيه الثلاثي أغنية «على رمش عيونها»، للفنان الراحل وديع الصافي، وكشف أحمد السقا وأمير من خلال الفيديو قدتهما على الغناء وامتلاكهما صوتًا مميزًا ومراعاتهما لقواعد الغناء بالأغنية.

الأغنية تم تقديمها خلال حلقة برنامج «سهرانين»، والذي يقدمه الفنان أمير كرارة ويذاع عبر فضائية «الحياة»، وعلق السقا على الفيديو قائلًا: «برنامج سهرانين الجمعة القادمة مع نجم مصر المحترف الجدع ابن الأصول أمير كرارة و أخويا وحبيبي محمد دياب».

أمير كرارة، يعيش حاليًا حالة من النشوة والسعادة بالنجاحات المتتالية لأعماله في العام الماضي، حين عرض له الجزء الثاني من مسلسل «كلبش» واحتل به قمة نسبة المشاهدة في رمضان الماضي، كما عرض له فيلم «حرب كرموز»، وحقق به نجاحًا كبيرًا وإيرادات عالية، كما يعيش حالياً حالة من النشاط الفني إذ يصور الجزء الثالث من «كلبش»، والفيلم الجديد «كازابلانكا».

ويحضر السقا لتصوير مسلسله الجديد «ولد الغلابة» الذي يعود به لسباق الدراما الرمضاني المقبل بعد الغياب رمضان الماضي، كما يحضر لتصوير فيلمه الجديد «ترانيم إبليس» ليعود به إلى السينما بعد غياب عامين منذ عرض فيلمه الأخير «هروب اضطراري»، مع أمير كرارة.

احمد السقا وكرارة
احمد السقا وكرارة
احمد السقا وكرارة
احمد السقا وكرارة
احمد السقا