جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تغير كبير في شكل محمود قابيل في أحدث ظهور.. شاهد

الخميس 24 يناير 2019 | 03:08 مساءً
القاهرة - هويدا أبوسمك
3092
تغير كبير في شكل محمود قابيل في أحدث ظهور.. شاهد

حرص الفنان المصري محمود قابيل على حضور العرض الخاص لمسرحية «3 أيام في الساحل»، للفنان محمد هنيدي، مع عدد كبير من النجوم.

الفنانة نيرمين الفقي كانت واحدة من الحضور ونشرت صورة لها مع الفنان محمود قابيل عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام»، وظهر تغير كبير على الفنان الذي تغيب لفترة عن الساحة الفنية.

محمود قابيل من المقرر له أن يعود للدراما بعد غياب من خلال مسلسل «فاتحة خير»، من تأليف مصطفى سالم، ولم يتم الاستقرار على باقي الابطال.

الفنان المصري كشف من قبل أنه ابتعد عن الساحة منذ سنوات لأنه أجرى عملية جراحية في مفصل القدم، كما انه انشغل بالعمل السياسي، بينما أشار إلى أنه يحضر لفيلم جديد من قصة الفنان الراحل جميل راتب.

محمود قابيل من مواليد عام 1946، له عدة نجاحات في الدراما، ولم يحقق نفس النجاح في السينما، ومن أعماله في التليفزيون: «أين قلبي، ضبط وإحضار، الدجال، أحلام في البوابة، أين ذهب الحب»، وغيرها.

كما حضر العرض المسرحي كل من نادية الجندي، ويسرا، و لبلبة، وسامح حسين، وشريف منير وزوجته، ودرة، ومحمد رياض وزوجته رانيا محمود يس، و إياد نصار، والراقصة دينا، والمخرج عصام السيد، والمنتج خالد حلمي، والفنان أحمد فؤاد سليم، ولقاء الخميسي، وإدوارد، والناقد طارق الشناوي، وإلهام شاهين.

محمود قابيل
محمود قابيل
محمود قابيل