جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عائشة بن أحمد تدخل «بيت راضى»

الجمعة 25 يناير 2019 | 05:46 مساءً
القاهرة - Gololy
1066
عائشة بن أحمد تدخل «بيت راضى»

وقعت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد خلال الأيام الماضية، عقد على بطولة مسلسل "بيت راضى" للنجم مصطفى شعبان، وذلك من أجل تجسد دور البطولة النسائية أمامه، حيث تعد عائشة البطلة الأولى التى انضمت للعمل من ضمن الـ 3 بطلات بجانب شعبان فى الأحداث.

ويظهر الأخير بشخصية تاجر كبير يعمل فى أحد الأسواق ولم يتم تحديد التجارة التى يعمل بها، والعمل تم تغيير اسمه إلى "أبو جبل"، لكن لم يستقر صناعه على اختيار الاسم النهائى منهما حتى الآن

ومن المقرر أن ينطلق التصوير خلال الأسبوع المقبل فى الديكورات المخصصة للعمل التى يقوم بمعاينتها المخرج أحمد صالح كما يواصل محمد سيد بشير فى كتابة الحلقات حيث انتهى من النصف الأول من المسلسل وتنتجه شركة "سينرجى".

ويشارك في بطولة مسلسل "بيت راضى"، مصطى شعبان، ومحمود البزاوى والفنان محمد دياب والفنان محمد على رزق وأخرون من النجوم لم يتم الإعلان عن اسمائهم فى الوقت الحالى تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

وكانت عائشة بن احمد، قد ظهرت فى موسم رمضان الماضى مع النجم محمد رمضان فى مسلسل "نسر الصعيد" وجسدت شخصية مهمة خلال الأحداث، كما شاركت أيضاً فى مسلسل "السهام المارقة" ويضمّ العمل الدرامى، الذى هو من إخراج محمود كامل، مجموعة متميزة من نجوم العالم العربى.

عمرو عبدالجليل واحمد وفيق وعائشة بن احمد في ضيافة حدث في بلاد السعادة
خالد سليم و عائشة بن احمد
خالد سليم و عائشة بن احمد
عائشة بن احمد
عائشة بن احمد