جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادونا تعود من جديد لإطلالتها الشقراء.. صور

الاحد 27 يناير 2019 | 05:19 مساءً
ترجمة - Gololy
503
مادونا تعود من جديد لإطلالتها الشقراء.. صور

عادت مطربة البوب والنجمة الأمريكية الشهيرة مادونا، من جديد لإطلالتها الشقراء، حيث نشرت النجمة العالمية البالغة من العمر 60 عامًا على صفحتها الخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" صورة التقطتها بطريقة الـ "selfie"ظهرت بها مادونا بشعرها الأشقر وقبعة الـ"cow boy".

وجاء ذلك بعد أيام من إثارة النجمة العالمية للجدل بسبب ظهورها بشعر مستعار قصير باللون الأسود،كذلك حرصت على ارتداء عدد من السلاسل الذهبية التى أضفت لإطلالتها المزيد من البريق.

وكانت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ​مادونا،​ قد احتفلت، مؤخرا، بحلول رأس السنة الجديدة، وذلك في مدينة نيويورك الأمركية، في ملهى خاص بالمثليين، كما تلقت العديد من التعليقات كونها قررت الاحتفال في هذا المكان مع الشواذ جنسيا، والملفت في الأمر أن مشاركتها لم تكن مقابل تقاضي مبلغ مالي، بل أنها شاركت دعماً لهذا الملهى واحتفالاً بالعيد الـ50 على تأسيسه، معبرة عن حبّها الكبير للمثليين الذين يشكلون نسبة كبيرة من متابعيها وجمهورها العريض.

ومن الملاحظ أن النجمة العالميةن قد ظهر الى جانبها ابنها بالتبني ديفيد البالغ من العمر 13 عاماً، والذي شاركها الغناء على المسرح، وبدت النجمة العالمية وكأنها خضعت لعملية تكبير لمؤخرتها، ولكن من المرجح أن يكون هذا جهاز الميكروفون وقد وضعته في جيب بنطالها الخلفية.

مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا