جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا يوسف تدخل «ملايكة إبليس»

الاثنين 28 يناير 2019 | 03:14 مساءً
القاهرة - Gololy
449
رانيا يوسف تدخل «ملايكة إبليس»

تستعد النجمة والفنانة المصرية رانيا يوسف، لتصوير أول مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "ملايكة إبليس" خلال الأيام القليلة القادمة.

والمسلسل الجديد، من تأليف محمد أمين راضى، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك فى بطولته غادة عادل، إيمان العاصى، سلوى خطاب، محمود الليثى، وعدد من الفنانين.

ومن المقرر أن تجسد رانيا يوسف ضمن أحداث العمل شخصية جديدة من خلال شخصية سيدة تمر بأزمات عصيبة وتنقلب حياتها رأساً على عقب، وذلك خلال قصة المسلسل الذى تدور أحداثه فى إطار شعبى.

وكانت رانيا يوسف، قد انتهت مؤخرا من تصوير دورها فى فيلم "دماغ شيطان"، ويشاركها البطولة في العمل كل من وليد فواز وباسم سمرة، وعدد  من الفنانين، وهو من تأليف عمرو الدالى واخراج كريم اسماعيل.

وعلى جانب أخر، كانت الفنانة المصرية ، قد عبرت عن غضبها من انتشار فيديوهات وأخبار مغلوطة عنها خلال الفترة الأخيرة.

 وقالت رانيا خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية «mbc مصر»: «هناك مواقع إخبارية غير رسمية استخدمت اسمي في نشر أخبار وصور تسيء إليّ وذلك لأن اسمي تريند بياخدوه يعلو بيه نسبة المشاهدة على أخبارهم، والمواقع كلها نقلته».

رانيا أضافت قائلة : «الشخصية اللي في الفيديو دي مش أنا، ودي لعبة معمولة، وسأقاضي كل من يروج للفيديو باسمي ويسيء لي بالكذب».

رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
حفل توزيع جوائز الدير جيست - الدورة الـ 15 - رانيا يوسف
حفل توزيع جوائز الدير جيست - الدورة الـ 15 - رانيا يوسف