جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميجان ماركل  تتلقى تحذيرات من الشرطة البريطانية

الاثنين 28 يناير 2019 | 03:14 مساءً
القاهرة - Gololy
336
ميجان ماركل  تتلقى تحذيرات من الشرطة البريطانية

تلقت الأمريكية ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، تحذيرا غريبا من قبل الشرطة البريطانية.

الشرطة البريطانية وضباط الحماية الملكية، حذروا دوقة "ساسكس" من مغبة إغلاق السيارة بنفسها.. حيث يأتي هذا التدخل الأمني بسبب ترك ميجان ماركل باب السيارة مفتوحا عند مشاركتها في أحداث مؤخرا، كما ذكرت صحيفة "ديلي ميل".

ووفقا لما ذكرته "سكاي نيوز" تتسم سيارات ميجان ماركل وهاري بأن أبوابها ذاتية الإغلاق بإحكام، ويخشى المسئولون من أنها لن تتمكن من العودة إلى داخل السيارة بالسرعة الكافية في حال تعرضها لهجوم.

تدخل المسئولين الأمنيين هذا، جاء بعد أن استهدف اليمين المتطرف الممثلة السابقة، ميجان ماركل، البالغة من العمر 37 عاما، والأمير هاري صاحب الـ 34 عاما، بتهديدات.

ونقلت عن مصدر أمني قوله: إنه لا شيء أكثر أهمية لرجال الأمن من حماية العائلة المالكة.. ميجان وهاري يحبان مقابلة الجمهور قدر الإمكان وإجراء اتصالات مع الحشود التي تأتي لرؤيتهم، مضيفا إنه على الرغم من أن إغلاق باب السيارة قد يبدو وكأنه شيئا تافها، إلا أنه قد يشكل فرقا كبيرا.

المصدر أضاف، إنه في حال حدث خطأ في وصول العائلة المالكة إلى إحدى الفعاليات لسبب ما، يجب أن يكون رجال الأمن قادرون على إعادتهم إلى السيارات في ثوان إذا كانت هناك حاجة لذلك، لكن سيكون هذا مستحيلا إذا كانت السيارة مغلقة ومقفلة بإحكام.

وكان جدل قد ثار بعد انقلاب سيارة الأمير فيليب، البالغ من العمر 97 عاما، ونجاته من إصابة خطيرة، حيث كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن مزاعم مفادها أنه تم تعطيل أجهزة إنذار حزام الأمان في سيارة "لاند روفر" الملكية بناء على طلب العائلة لإسكات أصوات الإنذار.

ميجان ماركل كانت قد حظيت بالمديح باعتبارها متواضعة لمواقفها تجاه إغلاق السيارة بنفسها، وعدم ترك الأمر لأي شخص آخر، وهو الأمر الذي حدث أكثر من مرة، مثل تلك المرة عندما زارت الأكاديمية الملكية للفنون في لندن في سبتمبر الماضي.. لكن هذا الحال تغير لاحقا، حيث أبقت الباب مفتوحا أثناء زيارة إلى العاصمة النيوزيلندية أوكلاند في أكتوبر الماضي.

يشار إلى أن مجموعة من النازيين الجدد وصفت هاري بأنه "خائن للعرق" لزواجه من ميجان ماركل، كما استدعت شرطة سكوتلاند يارد، في فبراير الماضي، بعد أن أرسلت رسالة كان يعتقد أنها تحتوي على الجمرة الخبيثة القاتلة إلى ميجان في قصر كينسينغتون، لكن بعد التحليل تبين أن المادة غير ضارة، لكن وجدت في الرسالة "ملاحظة عنصرية".

ميجان ماركل
ميجان ماركل
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
الامير هاري - ميجان ماركل
الامير هاري - ميجان ماركل
حارسة ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل