جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيلم كانجانا رانوت Manikarnika فريسة للقرصنة على الإنترنت

الثلاثاء 29 يناير 2019 | 03:10 مساءً
كتب - فتحي خلاف
916
فيلم كانجانا رانوت Manikarnika فريسة للقرصنة على الإنترنت

تم تسريب النسخة الأولى من الفيلم التاريخي الجديد Manikarnika: The Queen Of Jhansi ويقوم ببطولته النجمة كانجانا رانوت بالكامل عبر الإنترنت بدقة عالية جدًا، على موقع القرصنة سيئ السمعة TamilRockers، بعد ساعات فقط من وصوله إلى دور السينما، حيث يتم توفيره للتنزيل المجاني.

رغم ذلك استطاع تحقيق إيرادات تجاوزت 26 مليون روبية في أول يومين، نجاح الفيلم ليس فقط في شباك التذاكر المحلي الهندي، Manikarnika: The Queen Of Jhansi هيمن أيضا على الأسواق الخارجية، في غضون يومين فقط، عبر رقم 1 مليون دولار على شاشات السينما الأجنبية.

تدور قصة فيلم Manikarnika: The Queen Of Jhansi حول الملكة راني لاكشمي باي، التي قاتلت ضد شركة الهند الشرقية والبريطانيين لمنعهم من الاستيلاء على مملكتها.

وقد أشاد النقاد والجمهور كذلك بأداء كانجانا، المخرج رام جوبال فارما أثنى على الممثلة قي تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يذكر أن فريق العمل قد قام مؤخرًا بتنظيم عرض خاص للفيلم حضره الرئيس الهندي رام ناث كوفيند، وقد شارك الرئيس متابعيه على صفحته الرسمية بموقع التغريدات العالمي "تويتر" بعض الصور من العرض الخاص للفيلم بصحبة فريق العمل والطاقم.

يضم الفيلم أيضا النجوم انكيتا لوخاندي وأوبروي سوریش، سود سونو، الفیلم من إخراج كریش، ومن وقد أطلق في دور العرض السینمائی في 3000 شاشة يوم 25 يناير.

هكذا ستكون إطلالة كانجانا رانوت بفيلمها الجديد.. شاهد
سخرية متواصلة من فستان كانجانا رانوت الخفيف.. شاهد
تسريب صور من كواليس فيلم كانجانا رانوت الجديد.. شاهد
تسريب صور من كواليس فيلم كانجانا رانوت الجديد.. شاهد
بالصور.. منزل كانجانا رانوت الجديد في جبال الهيمالايا: ألق نظرة من الداخل