جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد سبع سنوات من المعاناة.. الهندية ايكتا كابور تصبح أُما

السبت 02 فبراير 2019 | 01:42 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1505
بعد سبع سنوات من المعاناة.. الهندية ايكتا كابور تصبح أُما

لم تتوقف رسائل التهنئة التي انهالت على المنتجة والمخرجة الهندية ايكتا كابور، منذ أن أعلنت يوم الخميس 31 يناير، عن ولادة طفلها عن طريق تأجير الأرحام.

كانت ايكتا تكافح منذ فترة كبيرة لتصبح أم على مدى السنوات السبع الماضية، ويبدو أن صلواتها قد استجيبت أخيرا بعدما رحبت بطفلها الأول، وشاركت منذ فترة بعض الصور للإعلان عن اسمه.

مؤخرًا، كشفت ايكتا أنها كانت حريصة للغاية لحمل طفلها، وكتبت انه لا يوجد شيء يمكن ان يتغلب على فرحة أنها أم، وأضافت: "بنعمة الله، شهدت العديد من النجاحات في حياتي، ولكن لا شيء يتغلب الشعور بهذه الروح الجميلة التي تتم إضافتها في عالمي، لا يمكنني حتى البدء في التعبير عن مدى سعادة ولادة طفلي، كل شيء في الحياة لا يذهب بالطريقة التي تريدها ولكن هناك دائما حلول لتلك السقطات".

وتابعت في رسالتها السعيدة: "لقد عانيت في السابق، واليوم أشعر بالاطمئنان للغاية لتصبح أحد الوالدين. إنها لحظة عاطفية بالنسبة لي ولعائلتي، ولا أطيق الانتظار لبدء هذه الرحلة الجديدة لكوني أم.

يذكر أنه في 2016 عندما رحب الممثل الشاب توشار كابور بابنه عن طريق الأرحام، وقيل يومها انه قد وضع قاعدة بدأ يقتدي بها في المجتمع لتشجيع غيره من المشاهير.

بعد سبع سنوات من المعاناة.. ايكتا كابور تصبح أم
بعد سبع سنوات من المعاناة.. ايكتا كابور تصبح أم